أخبار عاجلة
تسريب الصور الأولى من كواليس “منزل التنين”

تسريب الصور الأولى من كواليس “منزل التنين”

متابعة بتجــرد: ضخامة في الإنتاج، وفخامة في الأزياء والديكورات، كشفتها الصور الأولى التي سُرِّبت من كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل الفنتازيا التاريخية House of the Dragon بيت التنين.

وفي الصور التي نشرتها “ديلي ميل”، ظهرت الممثلة البريطانية أوليفيا كو في دور الملكة أليسنت هايتاور بفستان أنيق أخضر، وإلى جوارها ممثلة، في عربة ذهبية تجرها الخيول، وتحيط بهما مجموعة جنود مدججين بعتادها العسكري. 

ويبدو أن التصوير كان  في حرارة منخفضة جداً، إذ استغلت بعض الممثلات الاستراحة للتدفئة ببطانيات سميكة.

وسبق للمنتج التنفيذي للمسلسل رايان كوندال أن أعلن في بيان، انطلاق تصوير الموسم الثاني، قائلاً: “عاد بيت التنين”، وأعرب عن سعادته بعودة “أفراد العائلة الأصلية” للعمل، إضافة إلى مواهب جديدة أمام وخلف الكاميرا، واعداً بمؤثرات مرئية حديثة جداً، وتطوّرات مهمة في الشخصيات، فيما تناقلت وسائل إعلام فنية أن الموسم الثاني سيكون من 8 حلقات ومن المرتقب عرضه في صيف 2024، بعد عرض الجزء الأول على مدار 10 حلقات.

وعُرِضَ الجزء الأول من “بيت التنانين” في 21 أغسطس (آب) 2022، على قناة HBO للبث الرقمي، محققاً 9.986 ملايين مشاهدة، أكبر رقم يححقه أي عرض أول في تاريخ HBO، إضافة إلى إشادة واسعة من النقاد.

وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث مسلسل “صراع العروش”، ليستكمل العمل الجديد، السابق ويربط بينهما في القصة والشخصيات، حيث كشف كوندال أنه خلال الموسم الجديد، ستتآمر جميع الشخصيات على بعضها البعض، وستسيّر الجيوش، وستنطلق التنانين في قلب المعركة. 

وعلى مدار   موسمه الأول  كان متوسط مشاهدة ​​كل حلقة حوالى 29 مليون مشاهدة في الولايات المتحدة وحدها، ليتضاعف الرقم أكثر من ثلاثة أضعاف مع العروض الثانية والثالثة للحلقة الواحدة.
 
ووفقاً لـ”ديلي ميل” احتل الموسم الأول المرتبة الأولى بين “أكثر المسلسلات الاجتماعية عبر التلفزيون والبث المباشر” وفقاً لتصنيفات مواقع التقييم. ويعتمد المسلسل على رواية “النار والدم” للكاتب الأمريكي جورج آر آر مارتن، الذي قدَّم من قبل مسلسل «غيم أوف ثيرونز» الذي استمر عرضه من  2011 إلى 2019.

إلى الأعلى