أخبار عاجلة
زوجة جاستن بيبر مرعوبة من فكرة الإنجاب.. “أبكي دائمًا بسبب هذا الموضوع”

زوجة جاستن بيبر مرعوبة من فكرة الإنجاب.. “أبكي دائمًا بسبب هذا الموضوع”

متابعة بتجــرد: تحدثت عارضة الأزياء هايلي بيبر عن رأيها في إنجاب أطفال من زوجها جاستن بيبر وذلك بمقابلة جديدة، حيث كشفت عن شعورها حيال ذلك.

وكشفت عارضة الأزياء الأمريكية البالغة من العمر 26 عاماً عن استعدادها هي وجاستن للترحيب بأفراد جدد في أسرتهما، لكنها اعترفت بأنها تشعر “بالخوف” من فكرة إنجاب الأطفال.

وفي المقابلة الجديدة، أوضحت هايلي كيف أنها غالباً ما تشعر بالخوف من فكرة إنجاب أطفال من زوجها نجم البوب، الذي تزوجته في عام 2018، وقالت “أنا أبكي دائمًا بسبب هذا الموضوع”.

وفي مقابلتها مع صحيفة صنداي تايمز أضافت هيلي “أريد إنجاب الأطفال بشدة، ولكني أشعر بالخوف”، مضيفة “يكفي أن يقول الناس أشياء سيئة عن زوجي أو أصدقائي. لا أستطيع التخيل أن أكون مضطرة لمواجهة ذلك أيضًا مع طفلي”.

وهايلي هي ابنة الممثل ستيفن بالدوين، أصغر الأخوين بالدوين، ومصممة الجرافيك كينيا ديوداتو بالدوين. وعمها هو الممثل الشهير أليك بالدوين. وتواعدت مع جاستن بيبر لفترة وجيزة من ديسمبر (كانون الأول) 2015 حتى يناير (كانون الثاني) 2016 عندما انفصلا، قبل أن يعيدا إحياء علاقتهما في يونيو (حزيران) 2018، وأكدا زواجهما في نوفمبر (تشرين الثاني) 2018، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم تكن المقابلة الجديدة هي المرة الأولى التي يكون فيها إنجاب الأطفال موضوع نقاش للزوجين. ففي الماضي تحدث جاستن عن كيف أنه “يحب” يوماً ما أن يكون لديه “قبيلة صغيرة”. وتحدثت هايلي أيضاً عن الأطفال في الماضي، حيث قالت في مقابلة مع Harper’s Bazaar أن الزواج يتطلب مجهودًا كبيرًا ليستمر.

ووصفت هايلي كيف أن جاستن هو الشخص الذي تشعر بالرغبة في العودة إليه بسرعة عندما تسافر في رحلة عمل. وتابعت “أشعر أن هذا بسبب الجهد المبذول على كلا الجانبين. في نهاية اليوم، يبدو أنه أفضل صديق لي، لكن الأمر لا يزال يتطلب الكثير من العمل لإنجاحه”.

وعند الحديث عن موضوع الأطفال، قالت هيلي: “بعد ذلك أعرف في النهاية، أنه عندما يأتي الأطفال إلى الصورة، سيكون ذلك تحديًا جديدًا لاستمرار هذا الزواج بنجاح”.

إلى الأعلى