أخبار عاجلة
أول ظهور علني لـ هاري وميغان منذ تتويج تشارلز الثالث

أول ظهور علني لـ هاري وميغان منذ تتويج تشارلز الثالث

متابعة بتجــرد: تصدّر الظهور العلني الأول لدوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اهتمام الصحافة البريطانية اليوم، وذلك بعد أقل من أسبوع من مشاركة هاري في حفل تتويج والده الملك تشارلز الثالث في 6 مايو (أيار) الجاري.

ورصد مصوّرو منصة أخبار المشاهير “TMZ” الزوجان عند توجههما إلى “سوشي بار” ياباني قريب من مكان إقامتهما في مدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا الأمريكية، بملابس كاجوال من توقيع دار “هيرمس”.

ونقلت المنصة عن مصادر مطلعة أن هاري وميغان، كانا برفقة ثلاثة أزواج، هم الممثلة غوينيث بالترو، وزوجها المنتج التلفزيوني براد فالتشوك، والممثلة كاميرون دياز وزوجها بينجي مادن، والرئيسة التنفيذية ومؤسِّسة جمعية ” Bumble” ويتني وولف هيرد وزوجها الملياردير مايكل هيرد.

وأشارت TMZ إلى أن هاري وزوجته كانا في راحة، والابتسامة على وجهيهما، ما جعل مصادر مطلعة تتحدث عن تخطيهما أزمة المشاركة في حفل التتويج.

وأثار ظهور هاري الأخير في حفل تتويج والده، ورحيله السريع إلى نيويورك، استياء الكثيرين، حيث أعرب مصدر مقرب من الأسرة المالكة أنه كان أمام خيار واحد، وهو المغادرة على الفور، لأن التركيز كله على الحدث، ولا يمكنه التسبب في وتير الأجواء.

إلى الأعلى