أخبار عاجلة
بالفيديو والصور – هكذا ظهر الأمير هاري في حفل تتويج الملك تشارلز

بالفيديو والصور – هكذا ظهر الأمير هاري في حفل تتويج الملك تشارلز

متابعة بتجــرد: بابتسامة “فاترة” وظهور هامشي، وصل الأمير هاري، وحيداً، إلى كنيسة وستمنستر في لندن، لحضور تتويج والده الملك تشارلز، وانضم إلى أبناء عمومته وخالاته وأعمامه قبل دخول كبار أعضاء العائلة المالكة، بما فيهم شقيقه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.

بهدوء، انضم الأمير هاري إلى 100 من رؤساء الدول والشخصيات المرموقة وممثلي الفنون والجيش والجمعيات الخيرية داخل الكنيسة، جالساً في الصف الثالث بجوار الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك والأميرة بياتريس، دون زوجته ميغان ماركل وطفليهما، الذين ظلّوا في الولايات المتحدة حيث مقر إقامتهم.

وبحسب متخصصة في قراءة الشفاه لـ صحيفة دايلي ميل البريطانية، ابتسم هاري لبروكسبانك وتبادل الثنائي حديثاً فاتراً سريعاً، قال فيه هاري “هذا مضحك، ومثير للاهتمام” قبل بدء مراسم التتويج التاريخية.

ولم يذكر قصر باكنغهام ما إذا كان الأمير هاري سيشارك مع والده وزوجته الملكة كاميلا وشقيقه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، شرفة القصر لاختتام احتفال اليوم، بعد حفل التتويج، بسبب خلافه البارز مع العائلة المالكة.

وفقاً للتقارير، يحضر كل من دوق ساسكس وعمه الأمير أندرو حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، لكن لن يكون لهما دور رسمي في الإجراءات.

وسيتم إنزال نجل الملك، الذي يحتل المرتبة الخامسة في ترتيب ولاية العرش، إلى مرتبة “الآخرون” في الكنيسة الشهيرة.

وبحسب مواقع بريطانية فإن هاري سيدخل ويخرج من بريطانيا في غضون 24 ساعة، حيث يخطط للعودة مباشرة بعد الحفل إلى كاليفورنيا، ليكون مع ميغان ماركل في عيد ميلاد ابنهما آرتشي.

لكن، ليس من المستبعد أن يكون لهاري “حوار عائلي خاص” غير مخطط له، مع والده، الملك تشارلز الثالث.

إلى الأعلى