أخبار عاجلة
ألبوم تايلور سويفت يشغل المتابعين العرب.. ما قصّة اللون الأرجواني؟

ألبوم تايلور سويفت يشغل المتابعين العرب.. ما قصّة اللون الأرجواني؟

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت، اليوم السبت، عن ألبومها المقبل، الذي هو بالفعل إعادة تسجيل لألبوم قديم، ولكن مضاف إليه نكهتها الشخصية، وما هي إلا ساعات حتى تصدر اسمها واسم الألبوم مؤشرات البحث .

ومن مدينة ناشفيل الأمريكية، وفي خضم حفل فني كبير داخل ملعب نيسان، تغيرت ألوان المكان فجأة إلى اللون الأرجواني، وكشفت سويفت عن عودة ألبوم “سبيك ناو – تحدث الآن”، وإعادة طرحه بعد شهرين.

وكان اللون الأرجواني مطابقاً للنسخة الأولى من الألبوم الذي تم إصداره عام 2010.

واعترفت سويفت على المسرح أن “هناك سبب مختلف يجعلني متحمسة حقاً لهذا الجزء من المجموعة الغنائية هذه الليلة. لأنني كنت أخطط لشيء ما لفترة من الوقت”.

وتابعت: “أنتم تعرفون كيف أحب التخطيط للأشياء، وكيف أحب أن أفاجئكم بالأشياء التي أخطط لها. إنها لغة حبي معكم – أخطط وأخبركم بذلك. والآن وجهوا انتباهكم إلى الشاشة الكبيرة خلفي”، ولاحقاً ظهر الغلاف الجديد لألبوم “سبيك ناو” بـ”نسخة تايلور” وتاريخ الإصدار 7 يوليو (تموز) 2023.

ولاحقاً ظهر على حساباتها على منصات التواصل نصاً يشرح تفاصيل الألبوم.

وقالت في منشورها “من دواعي فخري وسعادتي الإعلان أن نسختي من “سبيك ناو” ستصدر في 7 يوليو (في الوقت المناسب تماماً ليوم 9 يوليو)، – إن كنتم تعلمون خلفيات هذا التاريخ) لقد أنتجت لأول مرة Speak Now بنفسي بين سن 18 و 20. اتسمت الأغاني آنذاك بأمانة مطلقة واعترافات يومية غير مصفاة وحزن شديد”.

وتابعت “أحب هذا الألبوم لأنه يحكي قصة عن النشوء، وإخفاقات الحياة، الصعود كما التحطم والانهيار.. والتحدث لاحقاً عن تلك الأحداث. ومع 6 أغانٍ إضافية خرجت من الخزنة، لا أطيق الانتظار للاحتفال بـ Speak Now (Taylor’s) الإصدار معكم في 7 يوليو (تموز)”.

أما في المنطقة العربية، فكان بارزاً تصدر كلمة “تايلور” بالإضافة إلى تعبير “سبيك ناو” قوائم الترند على منصات التواصل، وبخاصة على تويتر في منطقة الخليج العربي.

وقد حملت أغلب التغريدات مشاعر السعادة والمفاجأة من طرح الألبوم، الذي اعتبر البعض أنه كان متوقعاً من الفنانة التي عمدت إلى استخدام اللون الأرجواني في بعض منشوراتها خلال الفترة الأخيرة.

إلى الأعلى