أخبار عاجلة
تامر حسني يُشعل السوبر المصري.. “محبتكم في قلبي”

تامر حسني يُشعل السوبر المصري.. “محبتكم في قلبي”

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفل مباراة السوبر المصري، التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز يوم أمس الجمعة على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ودخل تامر حسني أرض الملعب على صوت هتافات الجمهور، وقدم فقرة غنائية بمصاحبة فرقة استعراضية من الشباب.

وحرص تامر حسني على التوجه إلى جميع أرجاء الملعب لتحية الجمهور، وقدم مجموعة من أغانيه ومنها “حلو المكان”، و”هدلعني”، و”كل مرة”، وشاركه الجمهور بالغناء.

ونشر تامر حسني مقتطفات من الحفل على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” وعلّق قائلاً: “مليون مبروك للنادي الاهلي و جماهير النادي الأهلي كأس السوبر المصري وحظ افضل لنادي بيراميدز”.

وتابع: “كل الشكر لدولة الامارات الشقيقه على كرم الاستقبال شكراً لجماهير مصر اللي حضروا المباراه وكل الجنسيات العربيه الشقيقه وشكراً لمحبيني الكرام اللي شرفوني النهارده كل الشرف بحضورهم الكبير، من كل قلبي كل الشكر للاستاذ سهيل العريفي المدير التنفيذي لمجلس ابو ظبي الرياضي و شكراً للاعلامي الكبير هيثم الحمادي.. محبتكم في قلبي”.

من ناحية أخرى، يُحضر تامر حسني خلال الفترة الحالية لفيلمه الجديد تاج، وكان قد نشر صوراً له من كواليس تحضيرات العمل والذي ظهر خلالها وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية، وعلق عليها: “تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري.. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي”.

فيلم “تاج” من تأليف وبطولة تامر حسني الذي يجسد خلال الأحداث شخصية سوبر هيرو، ويشاركه البطولة كل من ساندي وبيومي فؤاد، والعمل من إخراج سارة وفيق.

إلى الأعلى