أخبار عاجلة
نوال الزغبي أيقونة الموضة في الـEMIGALA.. تكريمها يتصدّر عربيًا وفي العالم

نوال الزغبي أيقونة الموضة في الـEMIGALA.. تكريمها يتصدّر عربيًا وفي العالم

متابعة بتجــرد: حصلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على جائزة أيقونة الموضة العربية لعام 2023، خلال النسخة الثالثة من حفل “إيمي جالا”، التي أقيمت على ضفاف خور دبي في الفيستيفال سيتي.

تألقت نوال الزغبي بحضورها، وسرقت الأنظار بفستان أسود من دار أزياء ADEN، تميّز بقصّته الواسعة. واختارت نوال الظهور بتسريحة النصف رفعة، ومكياج سموكي تميّز باللون الزهري الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

وعلّقت نوال الزغبي على تكريمها في هذا الحفل من خلال كلمة قالت فيها: “أول مرة أتكرم بهذه الجائزة، إتكرمت كتير عن مسيرتي الغنائية في الموسيقى والأغاني وكشخص نوال الزغبي، لكن أول مرة أتكرم كأيقونة موضة عالمية”.

واستكملت حديثها قائلة: “هذه الجائرة تعني لي الكثير، وأكيد لو ما كنت بغني كنت سأصبح مصممة أزياء”.

وكان لافتًا للانتباه أن نوال الزغبي وصلت في طائرة مروحية إلى السجادة الحمراء للحفل، التي توافد عليها عدد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا.

وجذب ظهور نوال الزغبي خلال الحفل الآلاف من المتابعين، فتحولت إطلالتها سريعًا إلى حديث السوشيل ميديا، واخترق اسمها الترند على تويتر في عدد كبير من البلدان العربية والأجنبية ومن بينها الإمارات ولبنان ومصر والعراق وليبيا والجزائر والمغرب وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، إذ تفاعل الجمهور معها بشكل واسع، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على وجمالها ورقيها الدائم.

إلى الأعلى