أخبار عاجلة
فؤاد عبدالواحد يتألق بحفل كبير في مهرجان “طائف الورد”

فؤاد عبدالواحد يتألق بحفل كبير في مهرجان “طائف الورد”

متابعة بتجــرد: يواصل النجم فؤاد عبدالواحد نجاحاته في الحفلات الغنائية الخليجية والعربية، حيث تألق في حفل كبير ضمن فعاليات مهرجان “طائف الورد 2023” من تنظيم وزارة الثقافة وبدعم من برنامج جودة الحياة في السعودية.

ولم يخلُ الحفل من طلبات الحاضرين المتكررة لعدد كبير من أغنيات فؤاد عبدالواحد، والتي استقبلها بترحاب كبير، متنقلاً بين مجموعة من أنجح أغنياته القديمة والجديدة، وصولًا إلى أحدثها أغنية “العيون السود” التي طرحها مؤخراً فرافقها تفاعل وانسجام كبير بينه وبين الجمهور.

وقد استقبل أهل الطائف والمنظمين الفنان فؤاد عبد الواحد بالورود، فعبّر عن سعادته بلقائهم في هذا الموسم المميز، وشكر الحاضرين على تفاعلهم ومحبتهم التي أوصلت الحفل إلى هذا النجاح والتميز، واعداً بحفلات أخرى قريباً.

على صعيد آخر، يستعد فؤاد عبدالواحد لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على مسرح  “كوكا كولا أرينا” يوم 20 مايو 2023، وقد بدأ الإستعداد للحفل مع فرقته الموسيقية.

يذكر أن أغنية فؤاد عبدالواحد الجديد “العيون السود” حققت حوالي 10 ملايين مشاهدة بعد أقل من شهر على صدورها على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى