أخبار عاجلة
عبدالمجيد عبدالله بحفل خيالي في أبوظبي.. و”سيلفي” يجمعه مع 15 ألف متفرج

عبدالمجيد عبدالله بحفل خيالي في أبوظبي.. و”سيلفي” يجمعه مع 15 ألف متفرج

متابعة بتجــرد: أحيا النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله واحدة من أقوى وأجمل حفلات أسبوع عيد الفطر السعيد 2023، على مسرح “الاتحاد أرينا” بجزيرة ياس أبوظبي.

وبلغ عدد الحضور ما يزيد على 15 ألف متفرج، جاؤوا من مختلف إمارات الدولة، ومن السعودية والكويت وقطر وعمان والبحرين، حيث بيعت التذاكر بالكامل قبل فترة من موعد الحفل، حتى إن بعضها وصل إلى أسعار خيالية.

وبدا المسرح خيالياً، حيث اعتدمت فيه الشركة المنظمة هذه المرّة على اللعب بالألوان والإضاءة وانعكاسها بشكل مبهر وجذاب.

استهل عبدالمجيد عبدالله الحفل بتحيته للجمهور قبل أن يبدأ الغناء، قائلاً: “أبوظبي مساء الخير.. إش هالناس والحضور الجميلين”، وأكمل كلامه بعبارة: “لو ما شفتك في ذيك الليلة صدفة”، وسط حفاوة كبيرة من الجمهور الحاضر.

وقدم عبدالمجيد عبدالله خلال الحفل 23 أغنية على فقرتين، تخللتهما استراحة قصيرة، ورافقت عبدالمجيد فرقة موسيقية ضخمة تجاوزت الـ50 موسيقياً وعازفاً، يقودهم المايسترو وليد فايد، الذي وصف عبدالمجيد بالمطرب العبقري والمسيطر على ساحة الحفلات الغنائية الخليجية والعربية في السنوات الأخيرة، بعد أن حققت حفلاته أكبر عدد حضور جماهيري، مقارنة بأسعار التذاكر فيها وسرعة نفادها. وقامت قناة أبوظبي بنقل الحفل على الهواء مباشرة.

خلال الحفل، تفاعل عبدالمجيد عبدالله، وهو على المسرح، مع الجمهور الغفير، وحرص على أن يسألهم دوماً: “إش حابين تسمعون؟”، كما كان يمازحهم معلقاً: “أنا محتار إش تبغوا تسمعوا الآن.. قديم أم جديد؟”، ملبياً طلباتهم من برنامج الأغاني التي جهزها للحفل، فأطرب الحضور بأغانيه: (أول حكايتنا، يا بعدهم كلهم، احكي بهمسك حبيبي، يابن الأوادم، غلطة، عليهم صابر، حن الغريب، تتنفسك دنياي، عايش سعيد، لو يوم احد، فزيت من نومي، إنسان أكثر، خلص حنانك، رهيب (واستبدل مقطعاً في الأغنية بقوله: “أبوظبي بلد غير عادي فيها الجمال العجيب.. رهيب والله رهيب)، وغني أيضا: اسمعني، غزال ما ينصاد، ما بين بعينك، مع السلامة، غالي، قبل اعرفك، ويا ما حاولت) ، كما قدم غناء وعزفاً على العود أغنية “انتحل شخصيتك”، وجاء الختام حماسياً لأجمل علاقة بين فنان وجمهوره بأغنية “شويخ من أرض مكناس”.

وفي كلمة لعبدالمجيد، قال: “أنا سعيد أن أغني لأول مرة بهذا المكان العظيم (الاتحاد أرينا)، وعلى هذه الأرض العظيمة الإمارات الحبيبة”، مضيفاً: “يسعدني ويشرفني أن أقدم في الحفل تجربتي خلال أربعين سنة، أتمنى أن يسعد الجمهور بها”، وختم كلامه بوعده: “ستتكرر حفلاتي مستقبلاً في هذا المسرح اللي يجنن، ومع هذا الجمهور الراقي، الذي أبهرني تفاعله الكبير مع كل ما قدمته”.

وكان عبدالمجيد كريماً مع محبيه ومعجبيه، سواء في المسرح أو الكواليس، إذ لبى جميع الطلبات بالتقاط صورة تذكارية معه، كما وثق نجاح هذا الحدث في ختامه بالتقاطه “سيلفي” من على خشبة المسرح للذكرى، يجمعه مع 15 ألفاً حضروا حفله في أبوظبي.

إلى الأعلى