أخبار عاجلة
نجوى كرم تضيء سماء قطر بحفلة من العمر.. إطلالة جديدة مبهرة

نجوى كرم تضيء سماء قطر بحفلة من العمر.. إطلالة جديدة مبهرة

متابعة بتجــرد: بمناسبة عيد الفطر السعيد، أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلاً فنيًا على مسرح قاعة المياسة في مركز قطر الوطني تكلل بالنجاح الكبير وذلك بحضور الآلاف من المحبين الذين أتوا من مختلف البلدان العربية والعالم للإستمتاع بهذه الليلة الاستثنائيّة.

وأضاءت “شمس الأغنية اللبنانية” سماء قطر بحضورها الراقي، فاختارت باقة من أجمل أغنياتها، القديمة والجديدة، لتعايد بها جمهورها الذي تفاعل معها تصفيقًا وغناءً ورقصًا.

سرقت نجوى كرم الأنظار بإطلالة أنيقة ومبهرة باللون الفضيّ أثارت إعجاب الحضور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على اللوك المتجدد والمختلف عن إطلالاتها السابقة. ونشرت نجوى صورًا من الحفل وعلّقت قائلةً: “حفلة من العمر على مسرح المياسة مركز قطر الوطني للمؤتمرات”.

وكان لافتًا حماس نجوى على المسرح حيث دعت الحاضرين مرارًا الى مشاركتها الغناء، فانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي وتناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور معها.

على صعيد آخر، تستعد نجوى كرم لطرح ألبومها الغنائي الجديد بالتعاون مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”. وبدأت نجوى بالفعل بالترويج للألبوم من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وظهرت فيها خلال تسجيل الأغنيات، لكنها تعمدت إخفاء الصوت للحفاظ على عنصر التشويق.

إلى الأعلى