أخبار عاجلة
كيفانش تاتليتوغ بشكل مختلف في فيلم العيد.. على “نتفليكس”

كيفانش تاتليتوغ بشكل مختلف في فيلم العيد.. على “نتفليكس”

متابعة بتجــرد: أعلنت منصة نتفليكس، قبل أيام قليلة، عن فيلم جديد ستبدأ عرضه مع حلول عيد الفطر المبارك من بطولة النجم التركي المحبوب كيفانش تاتليتوغ، ويحمل اسم “Chokehold” (ضاق الخناق).

واللافت في هذا الفيلم أن كيفانش ميزه عن كل الأعمال التي قدمها سابقاً، وظهر به حليق الذقن، وبشاربين عريضين، ولم يقتصر التغيير على شكل النجم التركي، إذ إن الشخصية التي سيقدمها تشكل تحولاً جذرياً عما قدمه من أدوار في مسيرته الطويلة.

وتدور قصة الفيلم حول رجل أعمال وزوجته يعيشان في إسطنبول، ويحاولان التخلص من فضيحة تلاحقهما من خلال بدء حياة جديدة في إحدى البلدات الواقعة على بحر إيجه، لكنهما يكتشفان لاحقاً أن سكان هذه البلدة يسعون للتخلص منهما بكل السبل، ما يحول حياة رجل الأعمال “يالين”، الشخصية التي يقدمها بطل العمل، إلى كابوس حقيقي لا يستطيع التخلص منه، خاصةً أنه وزوجته يواجهان الأعداء في كل وقت ومكان.

وقبل بدء عرضه، حظي الفيلم بتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وغرد كثيرون في “تويتر” حول قصته، كما لفت نظر المتابعين الشكل الجديد الذي يظهر به بطلهم المحبوب.

ويشارك في الفيلم، إلى جانب بطله كيفانش تاتليتوغ، كل من: فوندا إيريغيت، وغورغن أوز، وكرم أرسلان أوغلو، وميغيه بايرام أوغلو، وهو من إخراج أونور سايلاك، وتم تصويره في مدينة جناق قلعة بتركيا.

إلى الأعلى