أخبار عاجلة
منة شلبي تدافع عن ريهام عبد الغفور.. ولمن قالت: “عيب”؟

منة شلبي تدافع عن ريهام عبد الغفور.. ولمن قالت: “عيب”؟

متابعة بتجــرد: شنّت النجمة المصرية منة شلبي هجومًا على الإعلامية أسماء إبراهيم، بعدما وجهت الأخيرة سؤالاً للنجمة المصرية ريهام عبدالغفور، خلال حلولها ضيفة في حلقة من برنامج “حبر سري”، كان عبارة عن مقارنة بين الأخيرة ومنة شلبي، فقالت فيه: “تقري وتعترفي بأن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي”، وعلى الفور ردت ريهام عبدالغفور بالقول إنها تعترف بذلك بشدة، مؤكدةً أنها تحب منة، وأنها من أشد معجبيها.

ولم يرُق هذا السؤال للنجمة منة شلبي، التي بادرت على الفور بكتابة تغريدةٍ، عبر حسابها في “تويتر”، قالت فيها: “عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب”، مضيفةً أن ريهام فنانة كبيرة جداً، وأنهم ليسوا في سباق حتى يسبق أحدٌ الآخر، ولا ينافسون بعضهم.

ومن الواضح أن هذا التعليق استفز المذيعة المصرية صاحبة السؤال، إذ علقت على تغريدة منة، في سلسلةٍ من التغريدات، مؤكدة أن المقصود من السؤال لم يكن التقليل من شأن المبدعة ريهام عبدالغفور، خاصةً أنها حققت نجاحاً كبيراً.

وأضافت أسماء إبراهيم أن الغرض من السؤال لم يكن خبيثاً، وإنما كان رغبةً في الإشادة بتاريخ منة شلبي، وتحفيز ريهام عبدالغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها التي تأخرت لأسباب ليست لها علاقة بروعة أدائها ولا بموهبتها الكبيرة.

واختتمت سلسلة تغريداتها، مؤكدةً أنها توجه كل التقدير والاحترام لريهام عبدالغفور، ولم يكن المقصود من السؤال ما وصل منة، وما حاولت الأخيرة إيصاله من خلال ردها.

وتشارك منة شلبي بدراما رمضان هذا العام بمسلسل “تغيير جو”، الذي يتألف من 15 حلقة، في حين عُرض لزميلتها النجمة ريهام عبدالغفور مسلسل “رشيد” في النصف الأول من رمضان.

وتأرجحت الآراء حول مسلسل “رشيد” بين طرفي نقيض، فمنهم من أعجبهم كثيراً، فوصفوه بأنه أفضل عملٍ عرض في تلك الفترة، ومنهم من قال إنه مسلسل غير موفّق فنياً ودرامياً.

إلى الأعلى