أخبار عاجلة
“هاري بوتر” يعود بموسم جديد.. إليكم التفاصيل

“هاري بوتر” يعود بموسم جديد.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: أعلنت شبكة “HBO Max” عن استعدادها لتقديم “هاري بوتر” من جديد، لكن هذه المرة على الشاشة الصغيرة، من خلال مسلسل تلفزيوني يتكون من 7 أجزاء.

وكشفت شركة “وارنر بروس ديسكفري”، المسؤولة عن عرض العمل على المنصة الشهيرة، أن مسلسل “هاري بوتر” سيتم عرضه على مدار عشر سنوات، وسيضم طاقماً جديداً كلياً من الممثلين، كما سيخصص كل موسم لواحد من كتب مؤلفة العمل جي كي رولينغ، التي ستكون منتجاً تنفيذياً للمسلسل.

ورغم الإعلان الرسمي لخروج مسلسل “هاري بوتر” للنور، فإنه لم يتم الكشف عن تاريخ عرض المسلسل، أو حتى موعد بدء الإنتاج، لكن من المتوقع أننا سننتظر طويلاً لأنه مازالت هناك مرحلة كبيرة وصعبة من التحضيرات.

الجدير بالذكر أن سلسلة أفلام “هاري بوتر” هي مجموعة أعمال سينمائية مقتبسة من روايات السحر، التي تدور حول شخصية “هاري بوتر”، التي ابتكرتها الكاتبة الإنجليزية جي كي رولينغ. وتضم السلسلة السينمائية 9 أجزاء، طرح الجزء الأول منها في صالات العرض عام 2001، وجسد شخصيات أفلام هاري بوتر، عبر تاريخها، كل من: دانيال رادكليف في دور “هاري بوتر”، وإيما واتسون في دور “هارميوني جرينجر”، وروبرت جرينت في دور “رونالد ويزلي”، وجاري أولدمان في دور “سيرياس بلاك”، ومايكل جامبون في دور “ألباس دمبلدور”، وديفيد ثيوليس في دور “ريموس لوبين”، وروبت باتينسون الذي شارك في بطولة الجزء الرابع بتأدية دور “سيدريك ديجور”. أما الشخصيات الشريرة، فشارك في تأديتها كل من: توم فيلتون في دور “دراكو مالفوي”، ورالف فاينس في دور “لورد فولدمورت”، وأميلدا ستونتون في دور “دلوريس أمبريدج”.

إلى الأعلى