أخبار عاجلة
رانيا يوسف لطليقها: أين كنت عندما كانت زوجتك تتعرى في الأفلام؟

رانيا يوسف لطليقها: أين كنت عندما كانت زوجتك تتعرى في الأفلام؟

متابعة بتجــرد: تواصل الفنانة رانيا يوسف، الرد على تصريحات طليقها المنتج محمد مختار، والتي أعرب فيها عن غضبه بسبب ارتداء ابنته الفستان الشهير المعروف إعلامياً بفستان البطانة، والذي ارتدته رانيا، بأحد المهرجانات وأثار جدلاً واسعاً. 

وعلّقت رانيا، على فيديو محمد مختار، الذي نشرته الإعلامية أسما إبراهيم، عبر “إنستغرام” قائلةً: “أين كنت طوال الـ13 سنة الماضية في حياة ابنتيك، هل كنت حزيناً أيضاً؟ وأين كنت عندما كانت زوجتك يتم تقبيلها وتتعرى في الأفلام وتظهر بملابس النوم؟ لماذا لم تحزن وقتها؟ أليست شرفك وعرضك أم كنت مستفيداً؟”. 

وكتبت رانيا يوسف، تعليقاً عبر “إنستغرام” رداً على تصريحات مختار، بأنه يدفع نفقة ابنتيه، وليس كما تدعي بأنه لا ينفق عليهما وقالت: “تمتلك فقط المستندات بنفقة الـ15 ألف جنيه، ولا تمتلك مستندات تثبت أنك تدفع نفقات تعليمهما، هذا المبلغ أنت تنفقه على القطط التي تطعمها في الشارع”. 

وكان مختار، قد أعرب عن استيائه من الاتهامات الدائمة التي توجهها له طليقته الفنانة رانيا يوسف، آخرها عندما قالت إنه لا يصرف على ابنتيه ولم يضف لها شيئاً في مشوارها الفني. 

وبدأت القصة عندما هاجمت رانيا، طليقها، في تصريحات تلفزيونية سابقة، إذ أكّدت أنه لا ينفق على ابنتيه، وأنه فقط يدفع مبلغاً ضئيلاً لهما، كما أشارت إلى أنّها لجأت للقانون ورفعت ضده قضية نفقة، بعدما شعرت بالتعب من كثرة الشكوى. 

كما سبق وتساءلت أكثر من مرة عن سر تفضيله زوجته السابقة، عليها قائلةً: “نادية الجندي ليست مقياساً للنجومية، وأنا من صنعت نجوميتي بنفسي ولم يساعدني حتى بمكالمة تلفون منذ دخولي مجال التمثيل”. 

وردّ مختار، في تصريحات تلفزيونية على هذه الاتهامات كلها وقال: “على مدى 5 سنين لم أرد على رانيا ولكن الموضوع زاد عن حدّه، وأنا أعطيتها كل شيء، ماذا أفعل لها أكثر من ذلك، ومعي مستندات وأوراق تثبت ذلك”. 

واختتم: “فضّلت الإنتاج لنادية الجندي على رانيا لأنها الحصان الرابح لي وتعاونا معاً نحو 22 عاماً، حققنا خلالها نجاحات كبيرة، فلماذا أعتمد على غيرها؟”.

إلى الأعلى