أخبار عاجلة
أوزجان دينيز يتهم هذا المسلسل بسرقة فكرته

أوزجان دينيز يتهم هذا المسلسل بسرقة فكرته

متابعة بتجــرد: اتهم النجم التركي، أوزجان دينيز، أحد المسلسلات المعروضة حالياً بسرقة أفكاره، مشيراً إلى أنه كان يعمل على تلك الفكرة قبل 10 سنوات، وأنه فوجئ بعرضها مؤخراً عبر الشاشات.

وفي التفاصيل، شارك النجم التركي تدوينتين عبر خاصية “ستوري”، في حسابه على “إنستغرام”، كتب في الأولى: “عشق الألف عام، قبل سنتين نشرت هنا لأول مرة قصة الحب الملحمية التي كنت أعمل عليها منذ 10 سنوات، وفي حين أننا كنا نتخذ خطواتنا الأخيرة لإحياء المشروع، شاهدنا القصة بدأت تُعرض على قناة تلفزيونية مع بعض التغييرات”، مختتماً كلامه بأنه يتمنى التوفيق لهم على أي حال.

أما في التدوينة الثانية، فكتب نجم “عروس إسطنبول” جزءاً من حوارٍ خاصٍ بسيناريو “عشق الألف عام”، ويدور بين رجلٍ وامرأة، حيث يخبر الرجل المرأة بأنه كان يبحث عنها منذ ألف عام، ويطلب منها أن تقتله.

ورغم أن دينيز لم يذكر اسم المسلسل علانية، فإن الجمهور قال إن المسلسل المقصود هو مسلسل معجزة المئة عام (معجزة القرن)، وذلك بسبب التشابه بين الحوار المنشور من قِبل الممثل التركي وقصة المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “معجزة القرن” حول رجل مخلد يبلغ عمره 130 عاماً، إلا أنه يبدو دائماً بعمر الثلاثين، كما أن لديه أكثر من اسم (علي طاهر/ كمال/ أشرف)، لأنه عاش أكثر من فترةٍ زمنية، وهو من بطولة بيركان صوكولو، وإيبرو شاهين، ومن إخراج هلال سارال.

وكان بدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل قبل نحو أيام، إذ عُرضت الحلقة الأولى منه في 23 مارس الحالي.

ويجسّد النجم بيركان صوكولو شخصية (علي طاهر/ كمال/ أشرف)، الذي ولد عام 1893، وكان يُعتقد أنه قُتل بالرصاص في معركة ساكاريا الضارية، وبينما كان على وشك أن يُدفن عاد إلى الحياة نتيجة معجزة، واستمر في حياته دون أن يشيخ منذ ذلك اليوم.

بينما تُجسد النجمة إيبرو شاهين شخصية “هاريكا”، وهي فتاة تخرجت في كلية الحقوق، لكنها تتخلى عن حياتها المهنية كمحامية ساعية وراء أحلامها لكتابة رواية، وتوصف بأنها امرأةٌ مرحة وصريحة وشجاعة نشأت مع أختها على يد عمتها “ثريا”.

إلى الأعلى