أخبار عاجلة
ابنة شقيق الأميرة ديانا على خطى ميغان ماركل.. إليكم التفاصيل

ابنة شقيق الأميرة ديانا على خطى ميغان ماركل.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: تزوجت الليدي إميليا سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا، مؤخراً من خطيبها غريغ ماليت، في حفلٍ رومانسي على قمة جبل في كيب تاون بجنوب أفريقيا.

وبينما ننتظر قليلاً لرؤية فستان حفل زفافها الرسمي والكبير، فإن إطلالتها في ذلك الحفل تخرج مباشرة من كتاب أسلوب ميغان ماركل، إذ أظهرت الصور التي شاركها أصدقاء العروس (وأعادت نشرها لاحقاً سبنسر نفسها)، إميليا البالغة من العمر 30 عاماً بثوبٍ أنيقٍ من الحرير الأبيض مع خط رقبة مربوطٍ في قوس عند الخلف، في حين اعتمدت لشعرها تسريحة الكعكة.

وفور رؤية هذا الفستان، تذكر الكثيرون أسلوب ستيلا مكارتني، الذي ارتدته دوقة ساسكس في حفل زفافها الملكي إلى الأمير هاري في عام 2018، مع خاتمٍ فيروزي اللون، تميز بقصة “إيميرالد”، كانت قد امتلكته في السابق حماتها الراحلة أميرة ويلز، مع حذاءٍ مصنوع من الساتان بكعب عالٍ من تصميم علامة الأحذية الإيطالية الفاخرة أكوازورا، بينما صففت شعرها بطريقة الكعكة.

ولم يكن ذلك الفستان الوحيد الذي اعتمدته سبنسر بهذا الأسلوب، إذ أطلت في صورةٍ نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”، وهي ترتدي فستاناً حريرياً مماثلاً بلون “الكابتشينو” للإعلان عن قرب زفافهما.

ووفقاً لصحيفة “Hello”، فإن العروس اختارت كيب تاون لذلك الحفل الرومانسي، لأن أسعد أوقاتها هي وغريغ كانت هناك، وأنه بات أكثر خصوصية الآن.

وكان من بين أفراد الأسرة الذين حضروا حفل الزفاف شقيقة سبنسر التوأم، الليدي إليزا، وأختها الكبرى السيدة كيتي، وشقيقها الأصغر صموئيل.

وأضافت الصحيفة أنه يبقى أن نرى الآن ما إذا كان فستان زفاف إميليا (أو الفساتين) يمكن أن تتفوق على فساتين زفاف شقيقتها كيتي، إذ في عام 2021 تزوجت الأخيرة رجل الأعمال الملياردير مايكل لويس، وارتدت خمسة فساتين مصممة خصيصاً لها من “دولتشي آند غابانا”.

وكان ماليت تقدم لخطبة سبنسر عام 2020، بعد 11 عاماً من المواعدة، حيث قدم لها خاتم ألماس به هالة متلألئة من الأحجار.

ووالد العروس هو شقيق ديانا الأصغر (عم الأميرين وليام وهاري)، ويُدعى تشارلز، إيرل سبنسر التاسع، ووالدتها هي الزوجة الأولى لإيرل، فيكتوريا أيتكين.

إلى الأعلى