أخبار عاجلة
مسلسل “وأخيرًا” يخطف أنظار الجمهور في حلقته الأولى

مسلسل “وأخيرًا” يخطف أنظار الجمهور في حلقته الأولى

متابعة بتجــرد: خطف مسلسل “أخيرًا”، الذي تعرضه شاشة تلفزيون “ام بي سي مصر” في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، أنظار الجمهور لأحداثه المشوقة ذات الإيقاع السريع، وتتبع قصة بطلَي العمل نادين نجيم، التي تقدم شخصية “خيال”، وقصي خولي الذي يقدم شخصية “ياقوت”.

وتدور قصة مسلسل “وأخيراً” حول “خيال”، وهي امرأة قوية تعيش في فقر مدقع ولا تحمل أي أوراق ثبوتية وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، حيث تقع في حب “ياقوت” السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات خطف وقتل وإتجار بالبشر وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحب واستمراره.

يذكر أن هشاتاغ اسم المسلسل “#وأخيراً” يتصدّر منذ عرض الحلقة الأولى قائمة العبارات الأكثر تداولًا في موقع “تويتر” في لبنان والسعودية ومصر والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

يذكر أن مسلسل “وأخيرًا” مؤلف من ١٥ حلقة، وهو من كتابة واخراج أسامة الناصر وإنتاج شركة صبّاح أخوان لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين ابرزهم: منى واصف،عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان وغيرهم.

أمّا شارة المسلسل فيقدّمها النجم اللبناني نادر الأتات بصوته وهي بعنوان “ضاع القلب” من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ.

ومنذ صدورها تتربع أغنية “ضاع القلب” على قائمة الترند للفيديوهات الأكثر رواجًا ومشاهدة على موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى