أخبار عاجلة
جورجينا رودريغيز تكشف عن هدية رونالدو لها في عيد ميلادها

جورجينا رودريغيز تكشف عن هدية رونالدو لها في عيد ميلادها

متابعة بتجــرد: تعكف عارضة الأزياء الأرجنتينية، وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، منذ أسابيع على الترويج للموسم الثاني من فيلمها الوثائقي “أنا جورجينا”، الذي يعرض اليوم الجمعة، 24 مارس عبر منصة نتفليكس العالمية.

ويوضح المسلسل كيف تمكنت العارضة والمؤثرة الشهيرة من الجمع بين حياتها المهنية والأسرية وبعض الأمور الخاصة بها، وكيف تستمتع بالسفر حول العالم على متن طائرتها الخاصة.

وحول بعض التفاصيل التي يتضمنها الموسم الثاني من الفيلم، أكدت جورجينا أنه كان لديها المزيد من الوقت لتصوير أشياء لم تتمكن من تضمينها في الجزء الأول، مضيفةً: “سيشعر المشاهدون بأنهم مميزون للغاية، وسيحبون ما سأحكيه لهم”.

وأضافت شريكة اللاعب البرتغالي: “لقد سافرت هذا الموسم أكثر بكثير من الموسم السابق، لأنه تم تسجيل أول موسم في وقت قصير جداً، فيما استمرت التسجيلات في الثاني لفترة أطول وبفضل هذا تمكنت من أن يكون شاملاً لأشياء كثيرة”.

وكشفت جورجينا عن الهدية الخاصة التي تلقتها من رونالدو بمناسبة ميلادها، وهي “وقته”، مشيرةً إلى أن عيد ميلادها يتزامن مع أوقات لعبه، لذا فهي تقضي القليل جداً من أعياد الميلاد معه، لافتةً إلى أن في ميلادها الأخير منحها وقته، وشعرت بسعادة كبيرة لأنها تمكنت من مشاركة عيد ميلادها معه ومع أطفالها وعائلتها وأصدقائها.

وتحدثت جورجينا، أيضاً، عن اليوم الذي التقت فيه رونالدو، في متجر “غوتشي”، حيث كانت تعمل في وسط مدريد، موضحةً أنها حينما رأته “شعرت بالحرج من النظر إليه، لأنه رجل وسيم للغاية”.

وفي سياقٍ متعلقٍ بشريكها رونالدو، ردت جورجينا على الأخبار التي قالت إن اللاعب كان ينوي الانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد، مشيرةً إلى أن كريستيانو لم يفكر مطلقاً بالانتقال إلى صفوف ذلك النادي، ولم يكن يرغب حتى في ذلك.

وجاء ردها ذلك، بعدما أشعلت إمكانية انتقال رونالدو إلى أتلتيكو غضباً كبيراً لدى مشجعي ناديه السابق ريال مدريد، خاصةَ أن كريستيانو هو أحد أبرز أساطير “الميرينغي” على مر التاريخ.

يذكر أن كريستيانو رونالدو استطاع تسجيل اسمه مساء أمس كأكثر لاعب في التاريخ وعلى مستوى العالم أجمع، يشارك بمباريات دولية مع منتخب بلاده الوطني، واستطاع رونالدو تسجيل هدفين في المباراة التي جعلته أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية، مؤكداً أنه مايزال بقمة عطائه رغم بلوغه الـ38 من العمر.

إلى الأعلى