أخبار عاجلة
ابنة سلمى حايك تسرق الأنظار منها.. إطلالتها حديث الصحافة

ابنة سلمى حايك تسرق الأنظار منها.. إطلالتها حديث الصحافة

متابعة بتجــرد: تحوّلت إطلالة فالنتينا بالوما بينولت ابنة النجمة العالمية سلمى حايك في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ95، الأسبوع الماضي إلى حديث الصحافة الاجنبية والمتابعين بعد ظهورها بكامل أناقتها مع والدتها.

وسرقت فالنتينا بالوما بينولت، ذات الـ15 عاماً، الأنظار من والدتها بفستان أحمر بسيط وخالٍ من الزخرفة والنقوش مكشوف الكتفين وحملت في يدها حقيبة “كلاتش” فضية اللون. ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها ينسدل بتموّج على كتفيها وطبّقت مكياجاً خفيفاً بألوان هادئة.

أمّا النجمة الهوليوودية فاختارت فستاناً باللون البرتقالي الميتاليك، مكشوفاً عند الصدر، من تصميم “غوتشي”، واستعرضت من خلاله رشاقتها وانقسمت تعليقات خبراء الموضة حول إطلالتها بين من رأى أنها لافتة ومختلفة ومَن اعتبرها من أسوأ الإطلالات في الحفل.

وحرصت سلمى حايك على التقاط الصور بجانب ابنتها على السجادة الشامبين التي تم بسطها للمرة الأولى كبديل للسجادة الحمراء، ولفتت الشابة الصغيرة الأنظار بملامحها الناعمة، وانقسمت التعليقات بين من رأى بعض الشبه بينها وبين والدتها لناحية الملامح مع اختلاف في لون الشعر والبشرة، وفي المقابل اعتبر البعض الآخر أنها لا تملك أي شبه مع والدتها.

يُذكر أن النجمة العالمية شاركت في أوسكار هذا العام من خلال فيلم الرسوم المتحركة Puss in Boots: The Last Wish الذي نافس على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وفاز بها Guillermo del Toro’s Pinocchio.

إلى الأعلى