أخبار عاجلة
هل تغيب عائلتا كارداشيان وجينر عن حفل Met Gala لهذا العام؟

هل تغيب عائلتا كارداشيان وجينر عن حفل Met Gala لهذا العام؟

متابعة بتجــرد: تناقلت مواقع الأخبار الفنية أنباء مفادها أنّ عائلتي كارداشيان وجينر لن تكونا مدعوتان لحضور حفل “Met Gala” لهذا العام بعدما كان حضورهما خلال السنوات الماضية حدثاً ينتظره الجميع.

وتقول المصادر في حديث مع موقع “الصفحة السادسة” إنّ رئيسة تحرير مجلة “فوغ” آنا وينتور تتعامل مع لائحة الضيوف بصرامة وقد طرأ تغيير على أسماء الحضور ما سيعني عدم دعوة أي من أفراد عائلة كارداشيان إلى الحفل.

في المقابل، أوضح مصدر مقرّب من العائلة هذه الإشاعات مؤكدّاً أن لا صحة لها.

وقد أثارت هذه الأخبار بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتكهن البعض أن سبب عدم دعوة كيم وشقيقاتها هو إفساح المجال لحضور مؤثرين آخرين مثل ديسون راي، وجيمس تشارلز، ونيكي توتوريلز، وإيما تشامبرلين في حين رأى البعض الآخر أنّ آنا وينتور تأمل بأن تزيد من طابع الحصرية الذي يطغى على هذه الحفلات الحصرية بالفعل.

ويشار إلى أنّ كيم حضرت أول حفل “ميت غالا” لها علم 2013 برفقة زوجها السابق كانييه ويست وكانت حاملاً بطفلها الأول. وأصبحت منذ تلك اللحظة من الحاضرين المنتظمين للحفل.

ولعلّ أكثر اللحظات الأيقونية لكيم كان ارتداؤها فستان مارلين مونرو الأسطوريّ في حفل Met Gala 2022 حيث أثارت جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب اتهاهما باتلاف الفستان وإلحاق الضرر فيه.

أمّا بالنسبة إلى شقيقتي كيم، كلوي وكورتني كارداشيان، فقد حضرتا الحفل للمرّة الأولى العام الماضي وكانت تلك المرة الأولى التي تجتمع فيها الأسرة بأكملها على السجادة الحمراء، إذ انضمت كلّ من كريس وكيندال وكايلي جينر إلى الشقيقات الثلاث.

إلى الأعلى