أخبار عاجلة
بعد جدل اختفائها.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف عن جديدها

بعد جدل اختفائها.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف عن جديدها

متابعة بتجــرد: بعد الجدل القائم حول اختفائها وغيابها عن التواصل مع جمهورها، فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، جمهورها خلال الساعات الماضية، باختيارها مدير أعمال جديداً خلفاً لنبيل إدوارد، الذي لم يمر سوى أربعة أشهر على توليه هذه المهمة.

وأكّدت في بيانها الإعلامي، أنّ إيهاب صالح هو مدير أعمالها الحالي وهو المسؤول عن التعاقدات الخاصة بأعمالها، جميعها.

وأعرب صالح، خلال تصريحات صحفية عن سعادته بالتعاون مع شيرين، كما حرص على طمأنة جمهورها بأنها تتواجد في بيت الزوجية مع زوجها الفنان حسام حبيب، وكل أمورهما جيدة.

وكشف عن أنّ شيرين، تحضّر لأكثر من عمل غنائي جديد، فقد انتهت من بعضها وأخرى تواصل التحضير لها، على أن يتم طرحها في موسم عيد الفطر، كما كشف عن أنهم لم يحددوا مصير الحفلات التي من المقرر أن تحييها حتى الآن.

وكانت شيرين قد تصدرت الترند منذ ساعات، بعد تداول أنباء عن انفصالها عن حسام حبيب، الأمر الذي نفته في بيان إعلامي قائلة: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة “روتانا” إلى تسلمه، وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغانٍ جديدة تعدها بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم”.

وأردفت شيرين عبد الوهاب: “أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً بكل الخير. وكانت شيرين قد كلفت محاميها حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة ممن يستحلّون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتزهو وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الإشاعات الكاذبة”.

إلى الأعلى