أخبار عاجلة
أحمد السقا يطلّ في رمضان بمسلسل “حرب”

أحمد السقا يطلّ في رمضان بمسلسل “حرب”

متابعة بتجــرد: لم يبدأ النجم المصري أحمد السقا إلا منذ أيام بتصوير مشاهد مسلسل “حرب”، الذي سيشارك به في الماراثون الدرامي خلال رمضان.

المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في 10 حلقات، في أولى تجارب السقا مع المسلسلات القصيرة. ويشارك في البطولة الممثل محمد الفراج، ولم يعلم إلى الآن عن الممثلين الآخرين الذين انضموا إلى المسلسل الذي يفترض أن يعرض في الثلث الأخير من رمضان.

كان من المقرر أن يطلّ السقا في مسلسل “الجبل” مع الممثل عمرو يوسف والمخرج محمد سلامة، في رمضان، لكن حال دون ذلك انشغاله بالعرض المسرحي “سيدتي الجميلة” الذي انطلق في المملكة العربية السعودية قبل انتقال عروضه إلى مصر.

آخر أعمال السقا التلفزيونية كانت عام 2021، عبر مسلسل “نسل الأغراب”، إلى جانب أمير كرارة ومي عمر وأحمد مالك.

سينمائياً، يحضر فيلم “السرب” لأحمد السقا خلال عيد الفطر، ويشارك فيه أيضاً آسر ياسين ومنى زكي ومحمد ممدوح وعمرو عبد الجليل ومصطفى فهمي وهند صبري وشريف منير. الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم. تدور أحداث فيلم “السرب” حول سردية للجهات الأمنية المصرية، عن محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصرياً في ليبيا.

وأعلن السقا أخيراً عن خوضه تجربة سينمائية جديدة في فيلم “ثلج أحمر” عن قصة من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري، لكن لم يحدد بعد موعد لانطلاق تصويره.

إلى الأعلى