أخبار عاجلة
هل يقاضي ليام هيمسورث مايلي سايرس بسبب أغنية Flowers؟

هل يقاضي ليام هيمسورث مايلي سايرس بسبب أغنية Flowers؟

متابعة بتجــرد: رغم مرور شهرين على إصدار النجمة الأميركية مايلي سايرس أغنيتها “Flowers” والتي كانت الأغنية الأكثر استماعاً عبر منصة سبوتيفاي لأسابيع عدة، لم ينسَ زوجها السابق الممثل الأسترالي ليام هيمسورث أنه كان المقصود فيها، إذ يستعد النجم لرفع دعوى قضائية ضد سايرس.

ووفقاً لوثيقةٍ تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الممثل الأسترالي يقول إن سمعته تضررت بسبب الأغنية وأنه “تأذى كثيراً”، حيث أثّر ذلك بشكلٍ مباشرٍ على عمله، مما سيمنعه من أن يكون جزءاً من الموسم الجديد من مسلسل The Witcher الذي تنتجه منصة نتفليكس، لذا فهو مستعد لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ورغم أن كلمات الأغنية لم تذكر ليام هيمسورث بشكلٍ صريحٍ، إلا أنها تشير إليه في بعض المواقف والتلميحات، إذ ربط الجمهور بينها وبين أغنية برونو مارس When I Was Your Man، والتي أُشيع أن هيمسورث يحبها جداً، وأهداها إلى مايلي خلال حفل زفافهما في نهاية عام 2018.

وجاء هذا الربط بسبب بعض الكلمات المتشابهة، إذ تقول أغنية برونو التي عبّر فيها عن أسفه وحزنه لرحيل حبيبته: “كان يجب أن أشتري لك الزهور، وأمسك بيدك، وأعطيك كل وقتي عندما أتيحت لي الفرصة”، في حين أن كلمات أغنية مايلي تقول: “يمكنني أن أشتري لنفسي الأزهار وأكتب اسمي على الرمال وأن أمسك يدي وأرقص مع نفسي”.

وأشارت مايلي في كلمات الأغنية إلى منزلهما الذي احترق في منطقة ماليبو عام 2018. كما بات من المعروف أن المغنية البالغة من العمر 30 عامًا استخدمت الأغنية للتنفيس عن غضبها بعد أن علمت بخيانات زوجها السابق المزعومة.

ولم يؤكد النجم الأسترالي صحة هذه الوثيقة، ولكن في حال كانت صحيحة، فإن ليام سيجد صعوبة في الفوز بالدعوى القضائية عن الأضرار التي لحقت بصورته وسمعته، وذلك لأن مايلي سايرس لم تذكره صراحةً في الكلمات.

يُذكر أن الثنائي تزوجا عام 2018 ولكنهما انفصلا بعد ثمانية أشهر من الزواج، إذ كانا التقيا لأول مرةٍ خلال تصوير فيلم “ذا لاست سونج” عام 2010، حيث بدأت شرارة الحب بينهما وتخللها الدراما والانفصال المتكرر.

إلى الأعلى