أخبار عاجلة
جينيفر لوبيز وبن أفليك يخططان لشراء منزل جديد.. سعره خيالي

جينيفر لوبيز وبن أفليك يخططان لشراء منزل جديد.. سعره خيالي

متابعة بتجــرد: رغم كل الشائعات التي تدور حول علاقتها، وما يتم تناقله من أنباء عن أنهما يعيشان أوقاتاً متوترة، فإن تصرفاتهما على أرض الواقع وحدها كفيلة لنفي كل تلك الأخبار بشكل قاطع، إذ إن النجمين العالميين بن أفليك وجينيفر لوبيز يخططان لحياتهما المستقبلية معاً، وذلك بعد أن شوهدا يبحثان عن منزل جديد لشرائه.

وكان أفليك وجي ليو مستمتعان وهما يشاهدان المنازل التي يريدان اختيار واحد منها للعيش به بشكل مريح مع أسرتهما المختلطة.

وتواجد الزوجان الشهيران في باسيفيك باليساديس غرب لوس أنجلوس، ويبدو أنهما استقرا على منزلهما الجديد المتواجد بتلك المنطقة، خاصة أن المنزل المعروض للبيع بمبلغ 34.5 مليون دولار، يتناسب بشكل رائع مع تطلعاتهما واحتياجاتهما العائلية.

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن مساحة القصر الجديد الذي يريد أفليك وجي ليو شراءه تبلغ حوالي 15100 قدم مربع.

وقد بني هذا القصر بأعلى المواصفات من قبل مجموعة مطورين غير معروفين، وتم طرحه للبيع بالسعر المذكور سابقاً منذ حوالي شهر من الآن، وهو أبيض اللون مؤلف من طابقين وقد تم تشييده العام الماضي، ويحتوي على سبع غرف للنوم، و13 حماماً.

ويمتاز هذا القصر كذلك بجدران عالية، مع وجود زخارف هندسية متنوعة وجاذبة، ومحاط بشكل مميز بمجموعة من نباتات الجميز.
ويضم المنزل كذلك مرآباً يتسع لست سيارات ويمكن الوصول إليه خلال بوابة تم تشييدها من الطوب.

لم تنجب جينيفر أطفالاً من زوجها بن أفليك، لكنها أم لطفلين توأم هما ماكس وإيمي، اللذين يبلغان 14 عاماً من العمر، وقد انجبتهما من زوجها السابق مارك أنتوني، كما أن لأفليك ابنته فيوليت ذات الـ 17 عاماً، وسيرافينا البالغة من العمر 14 عاماً وأيضاً لديه ابنه صموئيل، وقد أنجبهم من زوجته السابقة الممثلة جينيفر غارنر.

وبالتالي فإن خمسة أطفال سيشاركون الزوجين النجمين العيش في هذا القصر، وسيؤمن شراءه لكل منهم وجود غرفته المنفصلة مع تبقي غرفة نوم احتياطية، وهو ما يعزز الحديث عن انه أكثر البيوت ملائمة لتطلعات جينيفر لوبيز وبن أفليك اللذين يخططان فعلاً لتمضية بقية حياتهما معاً.

إلى الأعلى