أخبار عاجلة
صحافي يصدم مايكل بي جوردان بهذا السؤال

صحافي يصدم مايكل بي جوردان بهذا السؤال

متابعة بتجــرد: من المفترض أن يبدأ اليوم الجمعة في إسبانيا العرض الأول للجزء الثالث من فيلم «كريد»، أحد أكثر الأفلام المنتظرة بفارغ الصبر هذا العام.

ويعد الجزء الثالث لواحد من أشهر أفلام الملاكمة عبر التاريخ، الذي يقوم ببطولته الممثل العالمي مايكل بي جوردان، مميزاً بكل تفاصيله إذ إنها المرة الأولى التي سيتعين على جوردان الذي يجسد دور «أدونيس كريد»، ابن الملاكم الراحل «بولو» الذي ظهر في سلسلة أفلام روكي، أن يخوض معاركه لوحده بعيداً عن مدربه الشهير الملاكم (روكي بالبو) الذي ظهر معه في الجزئين السابقين وقام بتأدية دوره الممثل الشهير سلفستر ستالوني.

ويتوقع أن تتمحور قصة العمل حول عودة كريد من صراعات الماضي إلى الحاضر ليقلب كل الموازين رأساً على عقب.

وقبل العرض المتوقع في إسبانيا، أطلقت عروض «كريد» في الولايات المتحدة الأميركية بحضور أبطال العمل الذين ظهروا على السجادة الحمراء والتقوا بوسائل الإعلام وأجابوا على أسئلتهم كاملةً، إلا أن صحافياً واحداً لفت أنظار الحضور إليه عندما وجه سؤالاً مفاجئاً للبطل كريد، يتعلق بإمكانية تحوله لرجل خارق والظهور في فيلم سوبر مان المقبل.

ويبدو أن هذا السؤال لم يكن في حسبان بي جوردان الذي أجاب مباشرة عليه بسؤال آخر: «من قال ذلك؟»، وأكمل: «هل قلت أنا ذلك، لم أقله أبداً، لم أسمع حتى أي شائعات حول هذا الموضوع». إلا أن وجود هذا السؤال بحد ذاته أشار إلى أن بطل فيلم النمر الأسود قد يصبح بالفعل سوبرمان التالي، وربما كان لدى سائله معلومات لا يعرفها الآخرون.

ورغم أن هذا الأمر يعتبر شائعة لغاية الآن، إلا أنه ليس مستبعداً على الإطلاق، وذلك بسبب سياسة هوليوود الشمولية التي انتهجتها على مدار السنوات القليلة الماضية.

إلى الأعلى