أخبار عاجلة
ويجز يهاجم معجبًا صوّره في الشارع.. “انتوا ناس غريبة ليه؟”

ويجز يهاجم معجبًا صوّره في الشارع.. “انتوا ناس غريبة ليه؟”

متابعة بتجــرد: كشف مطرب الراب ويجز عن استيائه الشديد من موقف تعرّض له في الشارع بعد أن حاول أحد معجبيه أن يستوقفه لتصويره.

وقال ويجز في مقطع فيديو نشره عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الشخصي في “إنستغرام”: “الناس اللي بتعمل تيك توك، كفاية، الناس بتقعد تصور كل حاجة في الدنيا، أنا ماشي عادي، مش بعمل حاجة… مش بتشقلب، ليه تصوّرني لوحدك، أنا معرفكش أول مرة أشوفك، ياجدعان انتوا ناس غريبة ليه؟”.

يُذكر أن آخر أعمال ويجز، أغنية “عز العرب” التي طرحها خلال فعاليات كأس العالم في قطر 2022، وأدّاها في حفل نهائي كأس العالم كأول مطرب عربي ومصري في التاريخ، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث تصدّرت “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي بعد إصدارها بفترة قصيرة، وسجّلت مشاهدات وصلت إلى خمسة ملايين مشاهدة.

وكانت نقابة الموسيقيين قد أوقفت ويجز عن الغناء أخيراً بسبب عدم التزامه بالبروتوكول الذي وضعه الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، لمطربي الراب وطلب منهم التوقيع على إقرار بالالتزام به، على أن يتم ذلك في مقر النقابة، إلا أن ويجز تجاهل الأمر ولم يحضر، ما دعا النقيب لإصدار قرار بإيقافه عن الغناء ليتم رفعه بعد ذلك.

إلى الأعلى