أخبار عاجلة
راموس ينقلب على رونالدو.. تصريح يصدم الجميع

راموس ينقلب على رونالدو.. تصريح يصدم الجميع

متابعة بتجــرد: انقلب اللاعب الإسباني سيرجيو راموس على تصريحات سابقة له، وصف خلالها زميله السابق في نادي ريال مدريد اللاعب كريستيانو رونالدو، بأفضل لاعب في العالم.

وظلت هذه التصريحات تتردد طيلة فترة لعب الثنائي سويةً مع النادي الإسباني خلال الفترة الممتدة بين أعوام 2008-2019.

وقال راموس مؤخراً إن الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله الحالي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو أفضل لاعب بتاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وأضاف راموس في تصريحات أدلى بها لقناة نادي باريس سان جيرمان: «عانيت سنوات من اللعب ضد ميسي، لكنني الآن استمتع باللعب معه في فريق واحد، هو أفضل لاعب أنجبته كرة القدم».

وطالما اتصفت العلاقة بين الثنائي بالعداوة الشديدة عندما كانا يمثلان ناديي ريال مدريد وبرشلونة، وغالباً ما شهدت مباريات الفريقين صدامات عنيفة بين راموس وميسي، ولم يكن أحد من متابعي كرة القدم أو مشجعي الناديين يتوقع أن يأتي اليوم الذي يصف به راموس عدوه التاريخي السابق بالأفضل على الإطلاق.

بينما اعتبر مشجعو نادي ريال مدريد هذه التصريحات انقلاباً صريحاً من قائد فريقهم السابق على صديقه الحميم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أنها تأتي طعنة لناديهم، إذ إن راموس يعتبر أحد أساطير مدريد، ولا يزال ميسي يعد رمزاً أبدياً لنادي برشلونة، رغم مغادرة الثنائي الناديين الإسبانيين الشهيرين ولعبهما سويةً للنادي الباريسي.

ووصف آخرون تصريحات راموس بأنها جاءت من باب المجاملة لزميله الحالي، بينما اتهمه آخرون بالكذب، سواء بوصفه السابق لرونالدو أو الحالي لميسي، وهما اللاعبان اللذان تنافسا على قمة كرة القدم العالمية لأكثر من عقد من الزمن.

وشهد هذا العام توقف المنافسة نهائياً بين رونالدو وميسي بعد ابتعاد الأول عن القارة الأوروبية واختياره اللعب في قارة آسيا مع نادي النصر السعودي، وهو ما يعني عدم مقابلة ميسي في أي مباراة رسمية على مستوى الأندية، أما على مستوى المنتخبات فإن عمر رونالدو قد لا يسمح له بالمشاركة في المونديال القادم وهو ما يعني حتماً انتهاء منافسته مع ميسي التي أمتعت عشاق كرة القدم لسنوات طويلة جداً.

إلى الأعلى