أخبار عاجلة
تامر حسني يفاجئ الجمهور بـCover جديد.. مليون مشاهدة في ساعات

تامر حسني يفاجئ الجمهور بـCover جديد.. مليون مشاهدة في ساعات

متابعة بتجــرد: تلبيةً لمطلب عدد كبير من محبّيه، يواصل النجم المصري تامر حسني في مشروع طرح أغنيات من أرشيفه الفني على طريقة الـCovers.

وأطلق تامر حسني “Cover – كوفر” جديد لأغنية “بينك و بيني” التي صدرت في ألبوم “هاعيش حياتي” في عام 2009، وعلّقت قائلًا: “بينك و بيني new cover، الاغنية كاملة علي اليوتيوب”.

أغنية “بينك وبيني” من كلمات محمد جمعه، وألحان محمد رحيم، وتوزيع تميم. وحقق فيديو الـCover أكثر من مليون مشاهدة بعد 3 ساعات فقط من صدوره على حساب تامر حسني في موقع “إنستغرام” وقناته في موقع “يوتيوب”، كما حصد تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين تركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن إعجابهم بالنسخة الجديدة من الأغنية.

على صعيد آخر، بدأت تامر حسني بورشة العمل على فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “تاج” وهو من تأليفه، وإخراج سارة وفيق، ويشارك فيه عدد من الممثلين الذين ستكشف شركة TH Production عن أسمائهم تباعًا في الأيام المقبلة.

فيلم “تاج” هو ثاني تعاون يجمع النجم تامر حسني والمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم “مش أنا” في عام 2021؛ ولاقى الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وحقق إيرادات عالية جدًا وقتها.

إلى الأعلى