أخبار عاجلة
هيفاء وهبي برحلة من أجل تحقيق الحلم.. “رمسيس باريس” يجتاح تويتر

هيفاء وهبي برحلة من أجل تحقيق الحلم.. “رمسيس باريس” يجتاح تويتر

متابعة بتجــرد: شغلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجمهور في الساعات الماضية بالإعلان التشويقي الرسمي الأوّل لفيلمها السينمائي المُنتظر بعنوان “رمسيس باريس”، إذ اجتاح ترند “تويتر” وتصدّر حديث المتابعين.

وعبّرت هيفاء وهبي عن سعادتها بإطلاق الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم من خلال منشور على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي حيث قالت: “يسعدني الإعلان عن التيزر التشويقي لفيلم “رمسيس باريس” فيلم عيد الفطر المبارك”.

وأُرفق فيديو البرومو على قناة شركة AKA Production المنتجة للفيلم في موقع “يوتيوب”، بعبارة “رحلة من أجل تحقيق الحلم”، في إشارة إلى الأحداث الّتي تدور بين مصر والعاصمة الفرنسيّة باريس بإطارٍ كوميدي مُشوّق. 

وفور صدوره، تصدّر فيديو البرومو قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موقع “يوتيوب” في في مصر ولبنان والسعودية والإمارات والأردن والمغرب وغيرها من البلدان العربية، كما انهالت التعليقات المُهنّئة للنجمة هيفاء وهبي من قبل أهل الصحافة والإعلام والفن.

يُذكر أن فيلم “رمسيس باريس” من بطولة: هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، فكرة: محمود حجازي، مدير تصوير: تيمور تيمور، إنتاج: ريمون رمسيس واحمد خالد موسى، واخراج: احمد خالد موسى.

إلى الأعلى