أخبار عاجلة
دنيا بطمة تحضّر مفاجأة من العيار الثقيل لطليقها.. ستكشف المستور

دنيا بطمة تحضّر مفاجأة من العيار الثقيل لطليقها.. ستكشف المستور

متابعة بتجــرد: بعد إعلان إنتصارها في الجولة الأولى من المحاكمة، يبدو أن الفنانة دنيا بطمة تحضر مفاجأة جديدة لزوجها السابق المنتج محمد الترك شبيهة بتجربة النجمة العالمية شاكيرا وكلمات أغنيتها المثيرة للجدل التي وجهتها بشكل مباشر إلى شريك حياتها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه بعد خيانته لها.

وتداولت صحف مغربية محلية معلومات عن إنتهاء الفنانة المغربية من تصوير مشاهد فيديو كليب جديد لأغنيتها “زيديني”، والتي ستكون ردّ مباشر ومفاجأة كبيرة لوالد إبنتيها.

وأكدت مصادر مقربة منها بأن كلمات الأغنية ستشير لعلاقتها بطليقها المنتج البحريني والمشاكل التي عاشتها معه وصولاً إلى اتهامه بخيانتها، لافتين إلى أن الكليب سيوجه اللوم إلى نفسها بسبب خيبة الأمل التي عاشتها بعد تصديقه ومنحه الثقة التي لم يكن يستحقها.

وأضافت المصادر أن دنيا صورت جميع مشاهد الفيديو لأغنيتها الجديدة التي كتب كلماتها محمد أمير، ولحنها صلاح مجاهد بأحد الأستوديوهات في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وتأتي هذه الخطوة بعد صدور قرار من إحدى المحاكم المغربية لصالحها يقضي بسجن الترك لمدة ثلاثة شهور بعد أن اشتكت عليه دنيا واتهمته بخيانتها وبالتحريض على الفساد والسرقة، وهو ما دفع الارك إلى الخروج في بث مباشر عبر صفحته في إنستغرام، وأوضح من خلاله أنه خسر جولة وهناك جولات كثيرة مقبلة، مشدداً على أنه لم يهرب من المغرب إطلاقاً خوفاً من هذه الأحكام، ولكنه اتخذ قراراً بالعيش في وطنه البحرين، وبدء حياته من جديد.

إلى الأعلى