أخبار عاجلة
تامر عاشور يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه

تامر عاشور يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه

متابعة بتجــرد: كشف المطرب تامر عاشور خلال استضافته في البرنامج الإذاعي “أجمد سبعة” الذي تقدّمه جيهان عبد الله عبر “نجوم إف إم”، عن مواصفات فتاة أحلامه، حيث قال إنه يتمنى أن تكون هذه الفتاة متربية على المبادئ السليمة ومتديّنة، مؤكداُ أن الناحية الشكلية لا تهمّه أبداً.

كما كشف تامر أن سر نجاحه في مجال الفن يكمن في تركيزه على الأغنية ولحنها وموسيقاها، وما إذا كانت الأغنية تليق به أم لا، موضحاً: “عندنا جيل جديد من الملحنين والشعراء لديهم كلمات وألحان مختلفة، وأحياناً بيشوفوا رؤية في الأغنية تليق على المطرب أفضل منه”.

وتحدث تامر أيضاً عن أغنيته الجديدة “بحبك وخايف” قائلاً: “كلام هذه الأغنية يتماشى مع مواقف كثيرة، وكلامها جذبني أيضاً، والأغنية ممكن يكون فيها كلام صعب شوية في معانيه، والمقصود منها إنك تاخد قرار وتقول كلمة بحبّك للشخص اللي تبادله الإعجاب بدلاً من الخوف من الاعتراف بمشاعرك”.

وعن حياته الشخصية، قال تامر عاشور إنه كان متزوجاً وانفصل عن زوجته منذ ثلاث سنوات، وله منها ابنة اسمها “أيام”، وهي على اسم ألبوم كان قد طرحه سابقاً، وأضاف: “اسم فريد من نوعه وما من طفلة تحمله، وهي فعلاً حالة خاصة في حياتي”.

واختتم تامر عاشور بالقول: “أنا أكثر حاجة ممكن تؤثر فيّ لما أبعد عن شخص بحبّه، وأتحدث عن البعد عموماً، ومفيش حد وقت الانكسار بيكون قوي، وبحب دائماً أعيش الكلام الخاص في أغانيّ قبل ما أدخل أسجّله، وإحنا كشعب بنحب الحاجات اللي فيها دراما حتى في المسلسلات والأفلام، والأغاني الدراما هي اللي بتعيش وبتكوّن لك شخصية عند الجمهور”.

إلى الأعلى