أخبار عاجلة
محمد فؤاد يعود إلى السينما بعد غياب 18 عامًا

محمد فؤاد يعود إلى السينما بعد غياب 18 عامًا

متابعة بتجــرد: أفادت بعض المصادر أن الفنان محمد فؤاد يستعد حالياً للعودة إلى السينما، بعد غياب أكثر من 18 عاماً منذ قدّم فيلمه الأخير “غاوي حب” مع الفنانة المعتزلة حلا شيحة، وذلك من خلال فيلم جديد يتم التحضير له حالياً وسوف يتم تصويره في أميركا.

وكشف فؤاد أن الفيلم سوف يكون مفاجأة للجمهور، مؤكداً أنه يعقد جلسات عمل مع صنّاع الفيلم لاختيار باقي أبطاله.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد فؤاد لإحياء حفل في العاصمة الألمانية برلين، وهي المرة الأولى التي يُحيي فيها حفلاً في دولة أوروبية، وذلك في 17 شباط (فبراير) المقبل، حيث كشفت الشركة المنظّمة للحفل عن مفاجأة للسيدات وللثنائيات بمناسبة “عيد الحب”.

ونشرت الشركة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر الحفل والذي كشفت من خلاله عن المفاجأة، حيث كتبت: “عيد العشاق مع هذه المناسبة الخاصة، استمتعوا بليلة لا تُنسى معاً… احصل على تذاكرك اليوم واحصل على تذكرة مجانية لشخص مميز بالنسبة إليك مثل زوجتك أو خطيبتك أو أحد من عائلتك، بجانب حضور السيدات مجاناً”.

ومن المقرر أن يقدّم محمد فؤاد خلال الحفل باقة من أغانيه القديمة والجديدة، التي يعشقها الجمهور.

كما يستعد فؤاد لإحياء حفل آخر بمناسبة “الفلانتين” في لبنان يوم السبت الموافق فيه ١٣ شباط (فبراير) في ثاني حفلاته بمناسبة “عيد الحب” ضمن جولة فنية على عدد من الدول.

يُذكر أن محمد فؤاد أصدر أخيراً كليب أغنية “سلام” من إخراج كريم مسلم، وكلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وضم الكليب مشاهد من حفلات عدة أحياها محمد فؤاد أخيراً، ولاقت إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

إلى الأعلى