أخبار عاجلة
دعوى جديدة بحقّ مارلين مانسون: اعتداء جنسي على فتاة قاصر

دعوى جديدة بحقّ مارلين مانسون: اعتداء جنسي على فتاة قاصر

متابعة بتجــرد: يواجه المغني الأميركي مارلين مانسون دعوى قضائية جديدة اتهم فيها بالاعتداء جنسياً على فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً داخل حافلته وتهديدها بقتل عائلتها إذا ما تحدّثت عن الحادثة، وفقاً لعدد من التقارير الفنية.

وفي التفاصيل، ادعت امرأة مجهولة أنّ مانسون اعتدى عليها جنسياً واغتصبها عدة مرات من عام 1995 حتى عام 1999، وأنّ كل ذلك بدأ بعد عيد ميلادها السادس عشر في 15 أيلول (سبتمبر) 1995.

وفي الدعوى المقدمة يوم الاثنين في محكمة العليا في مقاطعة ناسو في نيويورك، ادعت المرأة التي تبلغ الآن من العمر 44 عاماً على شركات التسجيل الموسيقية الخاصة بمانسون Interscope Music and Nothing Records زاعمة أنّها روجت واستفادت من انحراف مانسون الجنسي بما في ذلك ميوله الواضح للاعتداء الجنسي على الأطفال.

وتقول المدعية أنها كانت تنتظر مانسون خارج حافلته بعد انتهاء العرض برفقة مجموعة من الفتيات، لكنه دعاها وفتاة أخرى فقط لدخول الحافلة قبل أن يقوم بالاعتداء عليها بأبشع الطرق. وتزعم المرأة أن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، بل تابع تحرّشه واعتداءاته الجنسية حتى عام 1999.ويشار إلى أن هذه الدعوى ليست الأولى لمانسون إذ بدءاً من 2021، وُجهت إلى المغني الأميركي اتهامات عديدة بالاعتداء الجنسي والاغتصاب في حق نساء عديدات، وأبرزهن الممثلة الأميركية إيفن رايتشل وود.

إلى الأعلى