أخبار عاجلة
بلقيس نجمة “القرية العالمية” في دبي بهذا الموعد

بلقيس نجمة “القرية العالمية” في دبي بهذا الموعد

متابعة بتجــرد: تستعد النجمة بلقيس فتحي، لإحياء حفل غنائي كبير في القرية العالمية في دبي، وذلك يوم 8 فبراير الجاري على المسرح الكبير في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن تقدم بلقيس باقة متنوعة من أغنياتها المفضلة لدى جمهورها ومحبيها.

ونشر الحساب الرسمي لـ”روتانا لايف” على “انستغرام”، صورة البوستر الرسمي للحفل، وظهرت عليه بلقيس مرفقاً بتعليق جاء فيه: “انتظرونا في سادس حفل من حفلات القرية العالمية في دبي وعيشوا أحلى الأجواء مع الفنانة بلقيس”.

يذكر أن موقع Red Carpet Fashion Awards، اختار النجمة بلقيس فتحي مؤخرًا ضمن قائمة النجمات الأبرز أناقة خلال عام 2022.

وجاءت بلقيس في المرتبة الرابعة بين 11 من أكثر النجمات أناقة حول العالم خلال العام الماضي، لتكون بذلك النجمة العربية الوحيدة في القائمة التي ضمت أسماء لامعة في مجال الموضة والأناقة ونذكر من بينهن Hannah Waddingham في المرتبة الأولى وJodie Turner-Smith في المرتبة الثانية وJessica Chastain في المرتبة الثامنة وDakota Johnson في المرتبة العاشرة.

وكانت بلقيس قد قدّمت الأغنية الدعائية لكأس العالم بعنوان “Light The Sky” بمشاركة نورا فتحي ورحمة رياض.

كما قدمت من قبل أغنية بعنوان “أمام مرايتي” وحصدت على رواج واسع عبر المواقع الموسيقية بعد تحقيقها نسب مشاهدة عالية على موقع ” يوتيوب” وأغنية أخرى باللهجة المصرية بعنوان “مزاجنجي” من كلمات ملاك عادل والحان تامر يحيى، و”مزاجنجي” هي ثالث أغنياتها باللهجة المصرية خلال عام واحد بعد “دبلوماسي” و”ونتدلع “.

إلى الأعلى