أخبار عاجلة
تامر حسني بأقوى حفلات ستاد الهوكي.. أجواء ساحرة وحضور حاشد

تامر حسني بأقوى حفلات ستاد الهوكي.. أجواء ساحرة وحضور حاشد

متابعة بتجــرد: تجدد اللقاء بين النجم المصري تامر حسني وجمهوره، أمس الخميس في ستاد الهوكي في القاهرة، وسط أجواء ساحرة وحضور عدد كبير من محبيه الذين توافدوا إلى مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

فور صعود تامر إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور والهتافات التي رحبت به. وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع “نجم الجيل”.

قدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور ومنها “يا انا يا مفيش، ارجعلي، كفاياك اعذار، انا ولا عارف، كل مرة”، بالإضافة إلى أغنيات ألبوم “عشأنجي” والأغيات “السينغل” التي أصدرها في الفترة الماضية ومنها أغنيات فيلم “بحبك” التي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

يذكر أن تامر حسني يعيش حالة استثنائية من النشاط الفني، حيث أحيا في الفترة الأخيرة عدّة حفلات ناجحة في مصر والوطن العربي، ويستعد في الفترة المقبلة لجولة فنية تشمل عددًا من البلدان العربية والأجنبية.

ويواصل تامر حصد نجاح ألبومه الجديد “عشأنجي” محققًا أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

يضم ألبوم تامر حسني الجديد “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى