أخبار عاجلة
بلقيس تختتم 2022 بجائزة عالمية.. مهرجان كان يختار أغنيتها

بلقيس تختتم 2022 بجائزة عالمية.. مهرجان كان يختار أغنيتها

متابعة بتجــرد: بعد عام حافل بالنجاحات الفنية على مختلف الأصعدة، تختتم النجمة بلقيس فتحي سنة 2022 بانجاز جديد، إذ اختارت إدارة جوائز “كان” العالمية فيديو كليب أغنيتها “أمام مرايتي” كأفضل كليب عربي خلال العام.

وعبّرت بلقيس عن سعادتها باختيار فيديو كليب “أمام مرايتي” كأفضل عمل فني عربي مصوّر لعام 2022 في مهرجان “كان” العالمي، وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “النهاية الاجمل لهذا العام بحصاد جائزة كان العالمية عن فئة best Arabic film لأغنية امام مرايتي وتستمر اغنيات البومي في حصاد الجوائز العالمية مع الشكر والتقدير للمبدع دان حداد وكل فريق العمل ولجنة تحكيم جائزة كان العالمية”.

حمل فيديو كليب “أمام مراتي” توقيع المخرج اللبناني دان حداد، وناقش موضوعًا حساسًا إذ سلّط الضوء على موضوع التنمّر وتأثيره على حياة الشخص.

وأغنية “أمام مرايتي” هي من كلمات أمنيات، وألحان ​متعب الفرج​، وتوزيع ​بدر كرم​، وميكس وماستيرينغ محمد عصمت​. والأغنية درامية أدتها بلقيس بصوتها العذب وتوجهت من خلالها الى العديد من الفتيات اللواتي قد مررن بنفس القصة. وجاء في مطلع الاغنية: “امام مرايتي واقف .. اطالعني واجهلني /‏تغيرت بشكل كلي .. انا مو قادر افهمني/‏لا قلبي اللي مثل اول .. /‏و صبري ما بقى به حيل .. ‏ولا شي قادر اتقبّل .. /‏من العالم طفح هالكيل”.

إلى الأعلى