أخبار عاجلة
أنطونيو بانديراس.. “النوبة القلبية أفضل ما حصل معي”

أنطونيو بانديراس.. “النوبة القلبية أفضل ما حصل معي”

متابعة بتجــرد: كشف النجم العالمي أنطونيو بانديراس أنّ تعرّضه لنوبة قلبية عام 2017 كانت من أفضل الأشياء التي حصلت معه، موضحاً أنها ساعدته في ترتيب أولوياته في الحياة.

وفي حديث مع موقع “الصفحة السادسة”، قال النجم: “لقد أدركت أنّه لربما كانت (النوبة القلبية) من أفضل الأشياء التي حدثت في حياتي لأنّ الأمور التي لم تكن مهمة وكنت أقلق بشأنها كلّ يوم لم يكن لها أي معنى”.

وتابع: “وفكرت، لماذا أنا أقلق بشأن هذه الأمور إذا كنت سأموت؟ كنت أعلم دائماً أنني سأموت، لكن الآن لقد رأيت الموت أمامي”.

وأضاف النجم أن هذه الحادثة ساعدته على فهم الأشياء المهمة في حياته مثل ابنته ستيلا التي يتشاركها مع ميلاني جريفيث، وأصدقائه، وعائلته، ومهنته كممثل وبدأ في المقابل بتحرير نفسه من الأمور التي كان يظنها مهمة لكنّ اتضح أن لا أهمية لها.

وكان النجم الإسباني قد تعرّض في كانون الثاني (يناير) عام 2017 لنوبة قلبية، ونسب الفضل في بقائه على قيد الحياة إلى حبيبته نيكول كيمبل التي تحركت على الفور وأعطته الأسبرين.

وقال في آذار (مارس) من ذلك العام إنّ الحادثة لم تكن خطيرة ولم تتسبب بأي أضرار جسيمة، لكنّه خضع رغم ذلك لعملية تم فيها وضع ثلاث دعامات قلبية في شرايينه.

إلى الأعلى