أخبار عاجلة
السعودية.. الإعلان عن انطلاق “مسابقة الكوميديا”

السعودية.. الإعلان عن انطلاق “مسابقة الكوميديا”

متابعة بتجــرد: تحت إشراف هيئة المسرح والفنون الأدائية، وفي قالب حيوي ورشيق، ينطلق عرض برنامج “مسابقة الكوميديا” على MBC1. يتسابق المشتركون في البرنامج للفوز بالمراتب الثلاثة الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يقدمون تجاربهم ضمن ثلاثة مسارات وهي الكوميديا الارتجالية ، الفنون المنوعةو الكوميديا الجماعية.

يتمثل هدف المشتركين في إقناع الجمهور ولجنة التحكيم وامتاعهم بمواهبهم، إذ يستعرضون تجاربهم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من ثلاثة نجوم سعوديين، الإعلامية والممثلة هبة الحسين، الممثل والكاتب ومقدم البرامج عبد المجيد الكناني والممثل والستاند أب كوميديان ابراهيم الحجاج. ويتشارك في تقديم الحلقات عبد الله أحمد و جمانة عبد الله.

وفي سبيل إيجاد الموهبة الكوميدية الأبرز، جال فريق البرنامج على 16 مدينة في المملكة، من الدمام وصولاً إلى جدّة، ومن تبوك وصولاً إلى نجران. وفي رحلة البحث، تعرفت لجنة التحكيم إلى أكثر من 2000 متقدم، اختاروا منهم الأفضل، لتقديم 8 حلقات ممتعة ، وتتوج في ختامها أفضل ثلاث موهبة كوميدية في المملكة العربية السعودية. ويحصل الفائزون الثلاثة على جوائز مالية قيمة إلى جانب اللقب.

  • يُعرض برنامج “مسابقة الكوميديا”، كل اثنين في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت السعودية.
إلى الأعلى