أخبار عاجلة
فيديو – استقبال حافل لنجمي “إكسو” و”أسترو” في القاهرة

فيديو – استقبال حافل لنجمي “إكسو” و”أسترو” في القاهرة

متابعة بتجــرد: في حدث غير مسبوق احتشد الآلاف من الشباب المصري أمام مطار القاهرة الدولي وعلى طول الطريق لاستقبال النجمين الكوريين تشا أونو ممثل وعضو فرقة “ASTRO” وسيهون عضو فرقة “EXO”، حيث كان في انتظارهما بالخارج عدد كبير من المعجبين الذين تجمعوا قبل ساعات للترحيب بزيارتهما إلى مصر ولدى خروجهما توجهما بالسيارات إلى مكان إقامتهما، وظهر كل واحد في سيارة مستقلة وهما يلقيان التحية على المعجبين، وسط صراخ وهتافات الفانز لدى رؤيتهم لهما.

وكان تشا أونو وسيهون قد وصلا لمطار القاهرة استعداداً لحضور عرض أزياء ضخم لإحدى الماركات العالمية المخصصة للرجال لخريف 2022 من توقيع المصمم كيم جونز عند سفح أهرامات الجيزة اليوم (السبت) 3 كانون الأول (ديسمبر).

تشا أونو حضر هذا العام أسبوع الموضة في باريس ضمن حضور مجموعة ديور التي أقيمت في أيلول (سبتمبر)، وكان قد شارك بنجاح في النصف الثاني من هذا العام، في جولته الفردية للقاء المعجبين في خمس دول آسيوية بما في ذلك كوريا واليابان.

من ناحية أخرى، يتصدر هاشتاغ SEHUN الترند الخامس على “تويتر” مصر بآلاف التغريدات من المعجبين، وشارك حساب يعني بأخبار تشا أونوو على “تويتر” بالعربية فيديوهات من وصوله إلى مصر ولقطات تظهر الفانز الذين كانوا بانتظاره بالخارج.

إلى الأعلى