أخبار عاجلة
أحمد السقا يتصدر “بوستر” مسرحية “سيدتي الجميلة”

أحمد السقا يتصدر “بوستر” مسرحية “سيدتي الجميلة”

متابعة بتجــرد: كشف النجم المصري أحمد السقا عن الملصق الدعائي لمسرحيته الجديدة “سيدتي الجميلة”، التي يعود بها إلى المسرح بعد مرور 19 عاماً، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض.

وتصدر أحمد السقا البوستر الرسمي للمسرحية، وظهر إلى جانبه الممثلة ريم مصطفى وباقي أبطال العمل المسرحي، أبرزهم: محمد عبدالرحمن (توتا)، وعلاء مرسي، ومن المقرر عرض المسرحية في الأول من ديسمبر 2022.

وتعد مسرحية “سيدتي الجميلة” العودة الأولى للسقا بعد مرور 19 عاماً تقريباً على تقديم آخرة مسرحياته “كده أوكيه” سنة 2003، التي شاركت في بطولتها مجموعة من النجوم، منهم: منى زكي، هاني رمزي، شريف منير، وياسمين عبدالعزيز.

ومسرحية “سيدتي الجميلة”، إحدى أشهر مسرحيات الثنائي الراحل فؤاد المهندس وشويكار، وقام بعمل المعالجة الخاصة بها المؤلف الراحل بهجت قمر، وعرضت لأول مرة سنة 1969، وشاركت بها نخبة من النجوم.

إلى جانب آخر، كان أعلن أحمد السقا عن خوضه موسم رمضان 2023 بمسلسل “الجبل”، ويشاركه بطولته النجم عمرو يوسف، كما ينتظر عرض فيلم “السرب” قريباً، بعد دخوله مراحل ما بعد الإنتاج، ومن المرتقب عرضه في موسم إجازة نصف السنة. 

وفيلم “السرب” يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ومقرر عرضه في صالات السينما قريباً، ويشارك في بطولته: نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغني، ودياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، وآخرون، والفيلم من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

إلى الأعلى