أخبار عاجلة
جايسون موموا يصدم المشاهدين.. خلع ملابسه مباشرة على الهواء

جايسون موموا يصدم المشاهدين.. خلع ملابسه مباشرة على الهواء

متابعة بتجـــرد: فاجأ النجم العالمي جايسون موموا جمهوره يوم الأربعاء خلال مقابلته في برنامج “Jimmy Kimmel Live” بعدما خلع ملابسه ليظهر على المسرح شبه عارٍ.

وفي التفاصيل، ظهر نجم “أكوا مان” الذي ولد في هونولولو ونشأ في ولاية أيوا بالولايات المتحدة الأميركية في البرنامج من أجل الترويج لفيلمه الجديد “Slumberland”.

وخلال الحديث، سأل المحاور موموا عن زيّ كان قد ارتداه في مقطع فيديو نشره حديثاً في حسابه الخاص عبر “إنستغرام” ذهب فيه لصيد السمك. وشرح الممثل أن هذا الزي هو زيّ مالو تقليدي يرتدونه سكان هاواي.

وتابع: ” أنا مؤلف وكاتب ومخرج ومنتج وممثل في مسلسل جديد سيعرض على منصة “أبل” اسمه “Chief of War” وتقع أحداثه في هاواي بين الثمانينات والتسعينات من القرن السابع عشر”.

وأضاف: “هذا ما أرتديه كل يوم وكنت أتحضّر للدور لأنني أحب أن أدخل في الشخصية التي سأمثلها”.

ومن ثم تابع المحاور سؤال جايسون عما إذا كان هذا الزي مريحاً أم لا، ليجيبه الممثل: “نعم. في الواقع، لم أعد أحب ارتداء الملابس العادية بعد الآن. أرتدي هذا طيلة الوقت”.

ويبدو أن موموا أراد أن يبرهن للمحاور والجمهور صحّة كلامه، فما كان منه إلّا أن خلع ملابسه كاشفاً بذلك عن الزيّ الذي ارتداه البيجاما البنفسجيّة.

ولم يترك موموا سوى القليل للخيال، إذ دار 180 درجة ليستعرض إطلالته أمام الجمهور والمشاهدين، كاشفاً بذلك عن مؤخرته العارية بالكامل.

إلى الأعلى