أخبار عاجلة
كريسي تيغن تظهر بصورة عارية وتوجّه رسالة لطبيبها

كريسي تيغن تظهر بصورة عارية وتوجّه رسالة لطبيبها

متابعة بتجــرد: من خلال خاصيّة الستوري، نشرت عارضة الأزياء الأميركيّة كريسي تيغن صورة في حسابها الخاص عبر إنستغرام ظهرت فيها عارية بالكامل وهي تتكئ على منضدة الحمام وغطّت ثدييها المكشوفين بيدها فيما استعرضت بطنها المنفوخ.

وعلّقت تيغن على الصورة بالقول: “شكراً لك دكتور بيرلين على الشريط المخصص لارتجاع المريء (إنّه يفيد بجدّ!!) ولأنّك كنت شخصاً مهماً وأساسياً في حياتي خلال السنوات الماضية ولأنّك شاهدت فيلم “Barbarian” معي”.

وبالفعل، يظهر في الصورة شريطاً أسود عريضاً لصقته العارضة على بطنها ويبدو أنّه يهدف إلى معالجة مشكلة ارتجاع حمض المعدة إلى المريء.

وأعربت كريسي عن فرحتها الغامرة بهذا الشريط الذي بحسب تجربتها تبيّن أنّه بالفعل فعّال، كما شكرت طبيبها إليوت برلين على تزويدها على مرّ السنين بنصائح وحلول صحيّة فعّالة وقابلة للتطبيق.

وكانت كريسي (38 عاماً) قد تحدّثت في شهر تشرين الأوّل (أكتوبر) بكلّ شفافيّة عن المشاكل التي تعاني منها مع معدتها مشيرة إلى أنّ تناول الأطعمة الخاطئة يمكنها أن تنهكها بشكل كبير.

وشرحت أنّه في السابق ولفترة طويلة، كان بإمكانها تناول أي نوع من الأطعمة، لكن الآن، أصبحت نصف حبة طماطم كرزية كفيلة بالإطاحة بها لمدّة 12 ساعة.

ولكن رغم كلّ شيء، أعربت العارضة عن سعادتها لكونها “منزلاً مستأجراً” لطفلها المرتقب.

ويشار إلى أنّ تيغن أعلنت في شهر آب (أغسطس) الفائت أنّها حامل بطفلها الثالث بعد جولات من التلقيح الاصطناعي التي تلقّتها خلال السنة. وتتشارك هي والمغني العالمي جون لجند طفلين هما لونا (6 أعوام) ومايلز (4 أعوام).

وكان الثنائي قد فقدا طفلاً منذ سنتين في أيلول (سبتمبر) عام 2020 وأُعلمت حينها كريسي استحالة حملها مجدداً. لذا يُعتبر طفلهما هذا الطفل المعجزة بالنسبة للثنائي.

إلى الأعلى