أخبار عاجلة
“الوش التاني”.. منى زكي تتألق في الرياض

“الوش التاني”.. منى زكي تتألق في الرياض

متابعة بتجــرد: عادت النجمة المصرية منى زكي إلى خشبة المسرح مجددًا عبر مسرحية “الوش التاني”، التي انطلقت عروضها في مسرح محمد العلي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، أمس الأول، وتستمر حتى الأربعاء المقبل، وسط حضور تجاوز 500 شخص، حسبما كشفت عنه لـ “الرياضية” مصادر خاصة.

وغابت النجمة المصرية عن المسرح 18 عامًا على الرغم من أنه شهد بداية مسيرتها الفنية، وتحديدًا عبر مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي عام 1991، و”يا مسافر وحدك” مع نور الشريف في 1998، و”عفروتو” مع محمد هنيدي عام 1999، و”كده أوكيه” مع أحمد السقا في 2003، حيث انقطعت بعد ذلك عن هذا الفن، لتظهر أخيرًا في الرياض بـ “الوش التاني” في خامس عمل مسرحي على مدار تاريخها الفني.

من جهته، أعرب الفنان محمد ثروت أحد أبطال العمل، أمس، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات موسم الرياض للمرة الثانية على التوالي، موضحًا أن مسرح محمد العلي، الذي يحتضن العمل، ليس بغريب عليه، إذ سبق وأن قدم فيه مسرحيةً الموسم الماضي.

وتدور أحداث مسرحية “الوش التاني” في إطار كوميدي حول فتاة، اعتادت على أن تلبى جميع طلباتها، وتحلم بأن تصبح نجمةً وممثلةً مشهورة على الرغم من افتقارها للموهبة، وتلعب دورها الفنانة منى زكي، ويشاركها في العمل كوكبةٌ من النجوم، في مقدمتهم أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي الميرغني، ورحمة أحمد.

ويبدأ عرض المسرحية المصرية عند الـ 08:30 مساءً، ويستمر حتى الـ 11:00، وتمَّ طرح تذاكر الدخول إليها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض بخمس فئات، تبدأ من 150 ريالًا، وتصل إلى 500 ريال.

إلى الأعلى