أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق تعود للدراما في رمضان: “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق تعود للدراما في رمضان: “تلت التلاتة”

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق مشاركتها في رمضان 2023، بعد غيابها، العام الماضي، عن السباق الرمضاني. 

وتشارك غادة عبدالرازق بمسلسل يحمل اسم مبدئي “تلت التلاتة” من إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير. 

وغابت النجمة المصرية عن المشاركة في الموسم الرمضاني 2021، وكانت آخر أعمالها مسلسل “لحم غزال”، الذي عرض في رمضان 2021، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وشارك فيه مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، رحاب الجمل، ياسر الطوبجي. 

على جانب آخر، تواصل غادة عبدالرازق في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل، منهم فيلم “جوازة بالعافية”، الذي تقوم ببطولته إلى جانب أحمد آدم، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

وتشارك غادة عبدالرازق في بطولة حكاية “تحت الحزام”، من مسلسل “حدث بالفعل”، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور وعدد من النجوم. 

كما تعاقدت عبدالرازق مؤخراً على المشاركة في فيلم جديد من تأليف محمد مبروك وإخراج وإنتاج حازم فودة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية.

إلى الأعلى