أخبار عاجلة
جينيفر لورانس تنسحب من فيلم “Bad Blood”.. فما السبب؟

جينيفر لورانس تنسحب من فيلم “Bad Blood”.. فما السبب؟

متابعة بتجــرد: انسحبت النجمة العالمية، جينيفر لورانس، بشكل رسمي، من فيلم “Bad Blood”، الذي كان من المفترض أن تقدم خلاله شخصية “إليزابيث هولمز”.

ووفقاً لصحيفة نيويورك تايمز، فإن نجمة سلسلة “the Hunger Games”، جينيفر لورانس، انسحبت من دور البطولة في فيلم “Bad Blood”، والسبب في ذلك هو مشاهدتها أداء زميلتها أماندا سيفريد في فيلم “The Dropout”، والتي رأت أنها لن تستطيع التفوق عليها. 

تدور أحداث فيلم “Bad Blood”، في إطار من الإثارة التشويق، حيث يسرد الفيلم قصة إليزابيث هولمز، المقتبسة من كتاب جون كاريرو لعام 2018، ويحمل نفس الاسم، حيث يدور العمل حول قصة صعود وهبوط شركة وادي السيليكون الناشئة لهولمز، والتي سعت إلى إحداث ثورة في اختبارات الدم.

وتم إدانة هولمز، عام 2018، بتهمة الاحتيال، ومثلت لاحقاً للمحاكمة عام ٬2021 وأدينت في يناير من هذا العام بثلاث تهم تتعلق بالاحتيال الإلكتروني، وتهمة واحدة بالتآمر لارتكاب احتيال عبر الإنترنت. 

وتواجه إليزابيث هولمز ما يصل إلى السجن 20 عاماً، وغرامة قدرها 250 ألف دولار عن تهم الاحتيال، وفي الوقت نفسه، أدين شريكها في السابق، راميش صني، بتهم الاحتيال في وقت سابق من هذا العام.

على جانب آخر، تشارك جينيفر لورانس بفيلم “Causeway”، الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد قصة مجندة سابقة بالجيش الأميركي تعاني إصابة دماغية كبيرة، أثناء القتال في أفغانستان، وتكافح من أجل التكيف مع إصابتها، والتأقلم مع الحياة، ومن المقرر طرح العمل عبر منصة “Apple TV” في 18 سبتمبر المقبل.

إلى الأعلى