أخبار عاجلة
روبي في “موسم الرياض”.. إليكم تفاصيل حفلها المنتظر

روبي في “موسم الرياض”.. إليكم تفاصيل حفلها المنتظر

متابعة بتجــرد: تستعد الفنانة المصرية روبي، لإحياء حفل غنائي، ضمن فعاليات “موسم الرياض”، المقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يقام الحفل الخاص بروبي يوم الخميس الموافق 17 من نوفمبر الجاري، وتم فتح باب الحجز يوم أمس الأربعاء 9 نوفمبر عبر الموقع الالكتروني الرسمي لموسم الرياض. وأعلنت روبي عن الحفل عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وأعربت عن شوقها لمقابلة الجمهور السعودي. 

من ناحية أخرى، انتهت روبي من تصوير فيلم “جروب الماميز” الذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي ويشاركها البطولة غادة عادل وريم مصطفى وبيومي فؤاد. 

وتدور أحداث الفيلم حول “جروب” على تطبيق الواتس آب خاص بالمدرسة، يتواجد فيه 3 أمهات من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني “مريم ونادية” (روبي وغادة)، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر “هنا” ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

كما تعاقدت روبي على بطولة مسلسل “حضرة العمدة” مع إلهام شاهين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يذكر أن روبي شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “رانيا وسكينة” مع مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

إلى الأعلى