أخبار عاجلة
كانييه ويست يضرب عن الكلام لمدة شهر!

كانييه ويست يضرب عن الكلام لمدة شهر!

متابعة بتجــرد: استمراراً لقراراته وتصريحاته الغريبة والمفاجئة، أصدر مغني الراب كانييه ويست الذي غيّر اسمه إلي “يي”، مجموعة من التصريحات حول توقفه عن بعض الأفعال خلال الفترة المقبلة. 

وكشف كانييه ويست عن أن سيتوقف عن الحديث والكلام وسيبتعد عن المشروبات الكحولية في محاولة منه للتخلص من كل الملوثات في حياته. 

وكان كانييه ويست تصدر عناوين الصحف والمواقع الإخبارية خلال الأيام الماضية، بسبب تصريحاته الأخيرة والتي اعتبرها البعض معادية للسامية وصصفت بأنها تأتي في فئة خطاب الكراهية. وبسبب تصريحاته تلك، تعرض ويست لخسارة فادحة بلغت قرابة ملياري دولار، خاصة بعد أعلان شركة أديداس الإنهاء الفوري لعقد شراكتها معه، ليتضع حد لواحد من بين أكثر العقود دراً للأرباح في عالم الموضة. وقالت الشركة الألمانية، المتخصصة في مجال المعدات الرياضية، إنها “لا تتسامح مع معاداة السامية، أو أي شكل آخر من أشكال خطاب الكراهية”. كما أعلنت كل من شركتي “غاب”، المتخصصة في الألبسة الجاهزة، ودار “بالنسياغا” للموضة وقف تعاونهما مع كانييه ويست. 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ تعرض كانييه ويست لموقف محرج منذ أيام بعد أن طرد من مكتب العلامة التجارية الشهيرة “سكيتشرز” للأحذية الرياضية، وقد بررت الشركة هذا الأمر بأن كانييه حضر إلى المكتب من دون دعوة أو موعد، وأضافت نظراً إلى أن كانييه ويست كان يصوّر من دون إذن، تولى موظّفان في سكيتشرز مرافقته وزملائه إلى خارج المبنى بعد محادثة قصيرة.

إلى الأعلى