أخبار عاجلة
جوني ديب يدعم ريهانا في عرض للملابس الداخلية

جوني ديب يدعم ريهانا في عرض للملابس الداخلية

متابعة بتجــرد: أفادت مصادر صحفية أجنبية أن النجم العالمي جوني ديب، سيحلّ ضيفًا على عرض الأزياء الخاص بالعلامة التجارية “Savage X Fenty” للملابس الداخلية، التي تملكها ريهانا دعمًا منه للنجمة العالمية. 

ووفقاً لموقع الصفحة السادسة، فإن ديب سيكون ضيفًا مميزًا في ذلك العرض، الذي سيبث حصرياً عبر منصة Prime Video في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم، في 9 نوفمبر الحالي. 

ولن يتمايل الممثل البالغ من العمر 59 عاماً على المدرج، لكنه سيظهر بدلاً من ذلك في “لحظات النجوم” الخاصة بالعرض، والتي شهدت سابقاً ظهور أمثال: سيندي كروفورد، وإريكاه بادو. 

وسيكون ديب، بذلك، أول رجل يظهر في مثل هذا العرض، حيث صوّر النجم بالفعل الجزء الخاص به، والذي وصفه مخرج العرض بأنه “رائع، وأنيق”. 

وسينضم ديب إلى عارضات أخريات من المشاهير، تم الإعلان عن وجودهن مسبقاً في العرض السنوي، من أبرزهن: شيريل لي رالف، وكارا ديليفين، وليلي سينغ، وتراجي بي هينسون، وسيمو ليو. 

ومن المحتمل أن يكون العرض المثير أفضل من أي وقت مضى هذه المرة، ذلك أن ريهانا أرادت أن يكون عرضها مميزاً بوجود ديب فيه، بينما أعرب معجبو النجمة عن استيائهم من اختيارها جوني ديب للظهور في عرض أزياءٍ خاصٍ بالنساء، لاسيما في ظل مزاعم زوجته السابقة، آمبر هيرد، أنه كان عنيفًا تجاهها، وتاريخه الشخصي ​​مع العنف المنزلي. 

ويأتي ظهور ديب في عرض الأزياء عقب مرور أكثر من شهر على ظهوره في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2022، إذ أطل وقتها على الجمهور في مقطع فيديو مسجل مسبقًا، وهو يرتدي زي رائد فضاء بالحجم الكامل، وتراجع غطاء الوجه الأسود، ليكشف عن وجه جوني ديب. 

كما يأتي بعد انتهائه من تصوير فيلمه المقبل “Jeanne du Barry”، الذي يجسد فيه شخصية الملك المثير للجدل لويس الخامس عشر.

إلى الأعلى