أخبار عاجلة
أراس بولوت إينيملي يواجه انتقادات لاذعة بسبب إعلان “أتاتورك”

أراس بولوت إينيملي يواجه انتقادات لاذعة بسبب إعلان “أتاتورك”

متابعة بتجــرد: أفرجت منصة ديزني بلس عن الإعلان الترويجي الخاص بمسلسلها المرتقب “أتاتورك” والذي يلعب بطولته النجم التركي أراس بولوت إينيملي، من دون أن تكشف عن موعد عرضه، مكتفيةً بالإشارة إلى أنه سيعرض في عام 2023 في الذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية التركية. 

ولكن يبدو أن هذا العمل الذي لم يُعرض بعد تلقي العديد من الانتقادات بمجرد صدور إعلانه الترويجي، والتي كان أبرزها قيام الجمهور بانتقاد الشكل الذي ظهر فيه أراس الذي يجسد شخصية القائد أتاتورك، مشيرين إلى عدم وجود أي شبهٍ بين النجم التركي وبين الشخصية التي يلعبها. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعةً من الصور للممثل التركي مأخوذةً من الإعلان الترويجي، مرفقين إياها بصور أول رئيس للجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك، موضحين مدى قلة الشبه بين الاثنين في الشكل، وأن فريق المكياج لم يكن جيداً في إعطاء مظهر أتاتورك للفنان أراس. 

وفي حين أن عاصفةً من الانتقادات أثيرت حول المسلسل والممثل التركي، إلا أن البعض حاول الدفاع عن أراس، مشيرين إلى أن الأهم من الشكل هو أن يقدم الممثل تلك الشخصية بكل حيثياتها وأن يتمكن من إقناع الجمهور بأدائه، كما حاول البعض التأكيد على أن أراس استطاع في بعض اللقطات إجادة النظرة الجادة التي كان ينظر بها أتاتورك في الصور. 

ومن الواضح أن هذا العمل سيحظى بمتابعةٍ واسعة، إذ تمكن إعلانه الترويجي من الوصول إلى 2.7 مليون مشاهدة عبر إنستغرام في غضون يومين. 

كما أن هذا العمل المكون من 6 حلقات، يشارك فيه العديد من النجوم الأتراك والعالميين، حيث كان أحدهم الممثل الصربي داركو بيريتش والشهير بشخصية “هلسنكي” في المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابل” أو “البروفسور”، والذي لم يعرف الدور الذي سيلعبه النجم في السياق الدرامي، إلى جانب كلٍ من سونغول أودان وأراس بولوت. 

يُذكر أن المصادر المختلفة كانت أكدت أنه تم الاتفاق مع الملحن الشهير هانز زيمر، ليشرف على الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل، وذلك بعدما كان من المفترض عرضه على هيئة فيلم، ليتم بعدها تغيير الخطة وتحويله إلى مسلسل من جزئين.

إلى الأعلى