أخبار عاجلة
راغب علامة لأول مرة في مهرجان الموسيقى العربية

راغب علامة لأول مرة في مهرجان الموسيقى العربية

متابعة بتجــرد: للمرة الأولى يشارك النجم اللبناني راغب علامة في حفلات مهرجان الموسيقى العربية، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة د.مجدي صابر في دورته ال31 خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر المقبل، بمشاركة ضخمة من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية.

وقالت جيهان مرسى، مديرة المهرجان: “ستشهد هذه الدورة زخماً كبيراً وتضم 39 حفلاً غنائياً بمشاركة 99 فناناً من 9 دول عربية، هي: المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، السعودية وتونس، إضافة إلى مصر، وحضوراً ضخماً لعدد كبير من كبار النجوم ومنهم النجم راغب علامة في إطلالته الأولى في المهرجان”.

وسيقدّم راغب علامة خلال حفله الفني المنتظر في المهرجان باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، خاصةً تلك التي رسخت في وجدان الجمهور المصري الذي كرّسه أسطورة في الغناء العربي.

ويحتفي المهرجان هذا العام بمئوية الموسيقار علي إسماعيل، ويقدم في حفل افتتاحه على مسرح النافورة، احتفالية خاصة عن مسيرته وأشهر أعماله بمشاركة فرقة باليه الأوبرا وأداء المطربين وليد حيدر، أميره أحمد، محمد حسن، أحمد عفت، غادة آدم، حنان عصام ونهي حافظ وقيادة الأوركسترا الموسيقار أحمد عاطف.

إلى الأعلى